الرئيسية / فنون / أبرزها حلول “السلام” .. هذه أمنيات النجوم في المولد النبوي الشريف

أبرزها حلول “السلام” .. هذه أمنيات النجوم في المولد النبوي الشريف

يحتفل العالم الإسلامي سنوياً بالمولد النبوي الشريف بطقوس يملؤها تبادل المحبة والمعايدات، ليأتي هذا العام بطابع خاص بعد الحملة الفرنسية التي وجهت ضد المسلمين والرسول “محمد صلى الله عليه وسلم”، وانتشار هاشتاغ “#إلا رسول الله” الذي تصدر السوشيال ميديا على مدار أيام عدة وشارك عدد من النجوم بنشره.

كما حرص عدد من المشاهير العرب على توجيه معايداتهم في هذا اليوم، وجاءت محملة بأمنيات أبزرها السلام وحلول الأمان وراحة البال.

الفنانة أحلام غردت ” طلع البدر علينا من ثنيات الوداع .. في ذكرى مولد نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. اللهم اسقنا من يده الشريفة شربة لا نظمأ بعدها أبدًا”

بدوره الفنان راغب غلامة تمنى أن تعم المحبة والمسامحة بهذا اليوم ” في ذكرى المولد النبوي الشريف أتمنّى أن تحملَ هذه المُناسبة أسمى معاني المحبّة والمودّة والتسامح والسَلام والرَحمة، وتنشرها في كلّ مكان في هذا العالم الذي يحتاج الى الانسانيّة والعدل والأمان. كلّ عام وأنتم وجميع الأحباب والأهل والأصدقاء بألف خير”.

كما تمنت الفنانة أليسا أن يكون هذا اليوم بوابة جديدة للأمل فغردت “أحرّ التمنيات بعيد المولد النبوي الشريف لكل العالم العربى، وللبنان، على أمل إنو هالعيد يعيد شوي من الأمل المفقود بأيامنا، ويحمل السعادة والصحة والأمان لكل الناس بكل الأوطان العربية. عقبال كل سنة”.

ووجهت هيفا وهبي معايدتها فكتبت ” بمناسبة المولد النبوي الشريف ينعاد على كل الأمة الإسلامية بالخير والبركة وراحة البال.

ودعت الفنانة ميريام عطالله لأن يكون هذا اليوم لصحوة الضمير “ربّي يجعلها ليلة رحمة و صحوة ضمير لكل صاحب قلب قاسي لكلّ قلب فارق طريق النور، والرحمة  و الغفران”.

وعايدت الفنانة ريم عبد العزيز الأصدقاء فكتبت ” قال رسول الله مُحمَّد صلى الله عليه وسلم  خَيرُكم خَيرُكم لأهله … وأنا خَيرُكم لأهلي، وأنت قدوتنا يارسول الله، كل عام وأنتم بخير أصدقائي”.

وبصورة له بجانب المسجد النبوي الشريف في مكة المكرّمة، احتفل محمد هنيدي بالمناسبة وكتب “ياحبيبي يارسول الله”

وهنأت نانسي عجرم متابعيها بالمناسبة وكتبت “ينعاد عليكم جميعاً بعيد المولد النبوي الشريف، كل سنة وانتو بخير وصحة وأمان”.

نوال الزغبي ركّزت في رسالتها على معاني التسامح والسلام التي حملها “النبي محمد” في رسالته وكتبت “بمناسبة ذكرى حلول المولد النبوي الشريف والذي نستذكر فيه رسالة السلام والتسامح، أتمنى أن يحل السلام علينا جميعا”.

وكتب عاصي الحلاني “كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة المولد النبوي الشريف مولد خير خلق الله سيدنا محمد رسول الرحمة والإنسانية صلى الله عليه وسلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *