الرئيسية / فنون / شارع شيكاغو مُجدّداً.. ممثلة سوريّة تك.شف أسرار المشاهد الحمي.ميّة في المسلسل ..

شارع شيكاغو مُجدّداً.. ممثلة سوريّة تك.شف أسرار المشاهد الحمي.ميّة في المسلسل ..

أعلنت الفنانة والممثلة السوريّة “نادين سلامة” أنها تعرضت لضغو.طات خلال كواليس تصوير مشاهد مسلسل “شارع شيكاغو”.

 

 

 

وقالت “سلامة” في برنامج «شو القصة» الذي يعرض على قناة لنا السوريّة إنها لا تريد التعليق على موضوع المشاهد الجريئة، وذلك رداً على سؤال مقدمة البرنامج بشأن مشهد «القبل.ة» الذي ظهرت فيه الممثلة مع زميلها “وائل رمضان” في أحد حلقات مسلسل “شارع شيكاغو”.

 

ومع إصرار مقدمة البرنامج أكدت سلامة أن مشهد «القبلة» في المسلسل سابق الذكر تم فرضه عليها خلال كواليس تصوير المسلسل، وقالت:«ما بدي احكي بالموضوع أبداً، أنا بحترم المجتمع اللي أنا عايشة فيه ما حابة احكي بالموضوع، قصص كانت مفروض عليكي».

 

 

 

وعُرض مسلسل “شارع شيكاغو” قبل أشهر، وقد أثار حينها موجات جدل واسعة في المجتمع السوري، لما يحتويه على مشاهد حمي.ميّة أداها ممثلون سوريّون.

 

 

ومسلسل “شارع شيكاغو” عُرضت بعض حلقاته في شهر رمضان الماضي، حيث توقف تصويره بسبب تداعيات في.روس كور.ونا، لتعلن الشركة المنتجة عن استئناف التصوير وعرضه في شهر تموز الفائت.

 

وتؤدي الممثلة السوريّة “سلاف فواخرجي” دور شخصية “ميرامار”، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويأخذ العمل اسمه من أحد شوارع مدينة دمشق الذي كان يضج بالحياة الثقافية والليالي الصاخبة حتى مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول لغز جريمة قتل بين زمنين: ستينيات القرن العشرين، والزمن الحالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *