الرئيسية / فنون / مصالحة بين طلال مارديني ومعتصم النهار… على ماذا اخت.لفا!؟

مصالحة بين طلال مارديني ومعتصم النهار… على ماذا اخت.لفا!؟

”..”. شارك الممثل “طلال مارديني” متابعيه عبر تطبيق “انستغرام”، صورة تجمعه مع الممثل “معتصم النهار”، معلناً انتهاء الخلاف القائم بينهما لعدم قيام “النهار” بنشر بوستر مسلسل “أحلى أيام”.

 

 

 

“مارديني” أرفق صورته برفقة “النهار” مع تعليق، قال فيه: «كان خلافنا مهني وبسيط، وبعمرنا ما اختلفنا بشي تاني، وإذا اختلفنا منرجع منلتقي ولا كأن صار شي».

 

أضاف “مارديني” في تعليقه «كم غنية و كم صديق كانوا و راحوا و نحنا بقينا».. ليرد الفنان “معتصم النهار” على “مارديني” ،قائلاً: «طلو الغالي».

 

 

إنهاء الخلاف لقي استحساناً من بعض الفنانين حيث علق الفنان “خالد حيدر”: «الحبايب»، وعلقت الفنانة “هبة نور” برمز القلب، كما أثار ذلك إعجاب المتابعين، متمنين لهم استمرار المودة والصداقة.

 

وكان “النهار” قد تعرض لموقف محرج بعد تصريحات “مارديني” خلال لقائه مع “هشام حداد” في برنامج “راحت علينا” واتهامه “النهار” بإهمال الترويج لمسلسل ” أحلى الأيام” الذي كتبه “مارديني” خاصةً أن “مارديني” هو من رشح “النهار” ليكون ضمن أبطال العمل.

 

“معتصم النهار” كان قد شارك في بطولة مسلسل “خمسة ونص” ونال على إثرها جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره، كما شارك في بطولة مسلسل “مافيي” إلى جانب الفنانة “فاليري أبو شقرا” و “من الآخر” و”الحب جنون” ومسلسل “المنصة” ويشارك حالياً في بطولة مسلسل “أسود فاتح” إلى جانب “هيفاء وهبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *