الرئيسية / Uncategorized / ما علاقة الانترنت في نقص الباصات “الخضر”؟

ما علاقة الانترنت في نقص الباصات “الخضر”؟

أعلن مدير النقل الداخلي في دمشق “سامر حداد ” عبر “شام تايمز”، عن إعفاء مراقب الخط بالفترة الصباحية في منطقة باب توما، إضافة إلى نقل سائق ومرافقه من خط “الزاهرة – الحميدية” إلى العمل في مكان آخر دون مركبة وتحت المراقبة، تجاوباً مع مجموعة من الشكاوى التي قدمناها له اليوم “على بساط أحمدي”.

وأوضح “حداد” أن غياب منظومة السرافيس أدت إلى مشكلة على شبكة الخطوط التي تغطيها حالياً باصات النقل الداخلي بشكل متوازن، مشيراً إلى أن شبكة المراقبين الموزعة في المناطق في دمشق، وفرع المرور وغرفة العمليات المرورية، تنقل مشكلة الازدحام المروري والاكتظاظ السكاني للشركة، ليتم حل هذه المشاكل.

وكشف “حداد” أن بعض السائقين يعولون مشكلة غيابهم الصباحي على نقص مادة المازوت، علماً أن الشركة العامة للنقل الداخلي حريصة على تأمين المواطنين، وتتلافى مشكلة انقطاع الانترنت بالاستعانة بالمولدات في حال انقطاع الكهرباء لتعبئة الآليات في ساعات المساء من كل يوم.

وجاء هذا القرار على خلفية الشكاوى المقدمة، الأولى سوء معاملة مراقب الخط في “باب توما – جسر الثورة أو المحافظة ” مع بعض السائقين، إضافة إلى أسلوبه الفج بالتعامل مع بعض الرُّكاب، عدا عن تبريراته التي يطلقها للمواطنين عن عدم وجود باصات النقل الداخلي في الفترة الصباحية لعدم وجود الانترنت!! والمقصود عدم إمكانية تعبئة المازوت على البطاقة الذكية”.

أما عن الشكوى الثانية في خط “الزاهرة – الحميدية”، جاء على خلفية التهجم من قبل السائق ومرافقه على راكب وضربه وشتمه، لعدم دفعه الأجرة المقدرة” 100 ل.س”، علماً أن الراكب دفع الأجرة فور صعوده الباص ولكن لم يأخذ ورقة التذكرة، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *