الرئيسية / Uncategorized / سيف سبيعي: لـ “دهب” حرية الاختيار بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي

سيف سبيعي: لـ “دهب” حرية الاختيار بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي

كشف الفنان سيف الدين سبيعي لبرنامج نبض العاصمة مع عطيه عوض أن مسلسل “على صفيح ساخن” سيعرض غالباً في رمضان، وهو من كتابة علي وجيه، ويامن الحجلي، مؤكداً أن النص جيد جداً، وهو دراما اجتماعية يتحدث عن طبقات وأشخاص لا يحكى عنها أبداً وهذا الجديد والمميز في العمل، أما بالنسبة للأسماء المرشحة للبطولة هي سلوم حداد، سلافة معمار، سمر سامي، جفرا يونس، إلى جانب محاولة لإعادة أسامة الروماني للتمثيل.
وبين سبيعي أنه توقف عن العمل لما يقارب ثلاث سنوات نتيجة خلافات فكرية مع المنتجين وليست مادية، ولكن بالنهاية لا بد من التغير للقدرة على العمل.
وعند سؤاله عن الفنان ياسر العظمة، قال سبيعي أنه من أكثر الشخصيات أناقة، ولطف، وإبداع، وبدأ بالعمل معه عام ١٩٩٥ في التمثيل، ومن ثم أخرج “مرايا ٢٠٠٣”، مشيراً إلى أن شخص مثله من حقه الطبيعي أن يكون له مشروعه الخاص السنوي، وأضاف: “أنا أحب جداً الحالة التي عشتها خلال تصوير “مرايا”، ولكن لا أعلم حتى الآن عن وجود مشروع حالي خاص به وأين أصبح”.
أما بالنسبة لابنته “دهب” وتواجدها على وسائل التواصل الاجتماعي ذكر سبيعي أن هذا أمر يعود لها، ووالدتها لا تحب نشر صورها، منوهاً إلى أنه عند نشر صورته الأخيرة معها حصلت مشكلة نتيجة نشر الصورة دون معرفته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *