الرئيسية / فنون / نادين تحسين بك: كبرتُ بالعمر لكن لساتني بنت 20 من جوا

نادين تحسين بك: كبرتُ بالعمر لكن لساتني بنت 20 من جوا

قالت الفنانة السورية نادين تحسين بيك (42) عاما إنها متصالحة مع ذاتها فيما لو ازداد عمرها وتغير شكلها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

 

وشاركت نادين صورة لها برفقة أصدقائها في أحدث ظهور لها، مرتدية فستانا أسود مع تسريحة شعر بسيطة وهي الشعر المموج، إضافة إلى مكياج أبرزت من خلاله ملامح وجهها.

 

وجاء في منشورها أن كثيرا من الأشخاص شعروا بتغيير ملامحها، وصارحوها بذلك في الآونة الأخيرة، مؤكدةً على أنه أمر طبيعي؛ لأنها تتقدم في العمر، ومن الطبيعي أن يظهر هذا التقدم على وجهها، حيث لم تعد صغيرة بحسب ما ذكرت.

 

 

وأضافت أن لكل مرحلة في حياة الفرد جمالا خاصا حتى لو كان ذلك في الوقت الذي يتغير الإنسان عما اعتاد عليه في نفسه، مبينةً أنه باستطاعتها إجراء عمليات التجميل حتى لا يظهر تقدمها بالسن، ولكنها لا تقوم بذلك محترمةً حقيقة ما يتحول إليه المرء خلال حياته، حيث كتبت: “كتير عم ينقال الي آخر فترة أنه شكلي متغير..طبعاً شكلي بدو يتغير لأني عم أكبر.. وما بزعل أبدا أني أكبر كل مرحلة إلها حلاوتها حتى لما تبلش تتغير على حالك… اللي بدي قولو أني ما عدت صغيرة”.

 

وتابعت القول: “فيني ضل أعمل أشياء بوجهي لحتى ما يبين… بس أبدا ما عندي مشكلة أنو يبين.. المهم الروح من جوا.. أنا جواتي لساتني بنت ال 20… بس الدنية متل ما بتغير شغلات جواتنا بتغير ملامحنا.. هي حقيقة وأنا بحترمها..”.

 

ِوفي التعليقات أشاد الكثير من المتابعين بجمالها الطبيعي، وملامحها الجذابة في الزمن الذي كثرت فيه الفنانات اللاتي يقمن بالكثير من عمليات التجميل، مضيفين أن جمال صفاتها وطيبة قلبها هما ما يعكسان الجمال في وجهها.

 

كما علقت الفنانة شكران مرتجى على منشور نادين، حيث كتبت “إنتي لسه ما شفتيش حاجة”.

 

يشار إلى أن نادين تصور حاليا مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة”، من تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني للمنتج هاني العشي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *