الرئيسية / فنون / بعد وصولها للمليون متابع.. مرام علي تكشف ساقيها بإطلالة بين الصيف والشتاء

بعد وصولها للمليون متابع.. مرام علي تكشف ساقيها بإطلالة بين الصيف والشتاء

أطلت الفنانة السورية مرام علي، خلال الساعات القليلة الماضية، لتشكر جمهورها بعد وصولها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام إلى مليون متابع.

 

وقالت مرام في منشورها: “نايا خلصت مشوارها … شـ.غـ.ل وتـ.عـ.ب وتصوير وغـ.ربـ.ة، أما انا مكملة بطريقي لـ.ضـ.ل عم شوف المحبة بقلوبكم”.

 

ووجهت النجمة السورية رسالة شكر لمحبيها بالقول: “شكراً لدعمكم وحبكم … شكراً للمليون …بكبر وبستمر بوجودكم”.

وبإطلالة جديدة بين الصيف والشتاء ظهرت مرام علي في صورة بين أحضــ.ـان الطبيعة، كاشفة عن ساقيها ضمن لقطة نـ.الت إعجاب متابعيها وجمهورها في منصات التواصل.

 

مرام أحمد أو مرام علي من مواليد العاصمة السورية دمشق، ولدت في 21 فبراير/شباط عام 1992، واشتهرت بأعمال درامية عديدة، أبرزها أهل الغرام وبقعة ضوء وعروس بيروت.

 

 

 

اختارت أن يكون لقبها علي، خلال مشاركتها بمسلسل صبايا الجزء الرابع، تقديراً للمخرج حاتم علي الذي رشحها لبطولة مسلسل عام 2006، إلا أن ظروفاً عديدة حالت دون المشاركة فيه.

 

وخلال ظهور مرام بأحدث الإطلالات شبهها البعض بالفنانة اللبنانية مايا دياب، لكنها رفضت ذلك، ونفــ.ـت ما نشر على لسانها حول الشكل الجديد الذي اعتمدته.

 

مشاركتها في هوليوود

وحول ذلك علقت مرام: بالنسبة لي كانت فرصة رائعة، ولكن في نهاية الأمر هناك مبادئ لايمكن لي التخلي عنها، وكان يفترض بي أن أؤدي دور فتاة عربية مجـ.نـ.دة في أمريكا، وهو مالم أرضا به.

 

لكن مرام لم تنـ.كـ.ر أنها حــ.ـزنت على تفويت الفرصة، للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم begin again، حيث كانت من المفترض أن تؤدي دورها في الولايات المتحدة.

 

 

 

أثارت علي الجـ.دل بوشـ.ـم لها ظهر في صورة لها نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل، كتبت فيه: “ماذنب العنب بما يفعله النبــ.ـيذ”، وهو ما عرضها لانتـ.قـ.ادات عديدة حول معنى ذلك والمقصود منه.

 

تجربة التقديم والغناء

خـ.اضـت مرام علي تجربة التقديم التلفزيوني في قناة سما، كما شاركت في تجربة الغناء، من خلال ديو غنائي مع عمر العربي، وتقوم مرام إنه لا خــ.ـلافات لديها في الوسط الفني وفي الوقت ذاته ليست على خــ.ـلاف مع أحد.

 

وتذكر مرام خصائص أخرى في حياتها كامتلاكها للسيارة وقيادتها رغم ذلك للدراجة الهوائية في شوارع دمشق، كما تحب اللون الأبيض وتشجع نادي ريال مدريد الإسباني.

 

ومن أبرز أعمال الممثلة السورية الشابة، مؤخراً مسلسل عروس بيروت الذي جسـ.ـدت فيه دور نايا زوجة ابن

 

الضاهر، والتي تزوجت من مصلحة لتكون قريبة من شقيقه فارس الذي وقعت بحبه منذ طفولتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *