الرئيسية / فنون / إليسا تحسم أمر اعتــ.ـزالها وتوضح حقيقة خـ.ـلافــ.ـها مع مروان خوري

إليسا تحسم أمر اعتــ.ـزالها وتوضح حقيقة خـ.ـلافــ.ـها مع مروان خوري

أطلت المطربة اللبنانية إليسا في لقاءٍ تليفزيوني على قناة MTV، مع الإعلامي اللبناني زافين قيومجيان، احتفالًا بمرور 20 عامًا على بدايتها الفنية، وتشعب الحوار بينهما ليغطي عدد كبير من جوانب حياتها.

 

إليسا حسمت أخيرًا وبشكلٍ قاطع أمر اعتــ.ـزالها الغناء، والذي كانت اتخذته في أغسطس 2019، فأكدت أنها تراجعت عن الاعتزال وستبدأ في إنتاج أعمالها الفنية بنفسها، بعيدًا عن أي شركات إنتاج.

 

كما نفـــ.ـت إليسـا وجود خــ.ـلافات بينها وبين الملحن والمطرب مروان خوري، مشيرةً إلى أن أي خــ.ـلافات سابقة كانت مع شركة روتانا وليست معها شخصيًا، وأنها ستتعاون معه في أعمال قادمة.

 

إليسا

إليسا: لا خــ.ـلافات بيني وبين مروان خوري

صرحت المطربة اللبنانية إليسـا أنها شكلت والمطرب مروان خوري ثنائية أشبه بالحلم، مؤكدةً أنها لم تنجح مع أي كاتب أو ملحن لبناني بالقدر الذي نجحت فيه مع خوري.

 

وأوضحت إليسـا أن السبب في عدم تعاونهما السنوات الماضية، بوجود خلافات دائمة ما بين شركة روتانا -الشركة التي كانت تنتج أعمالها- وبين الفنان مروان خوري على حقوق الأغاني التي يؤلفها ويلحنها، وتكون هي ضحية هذه الخــ.ـلافات.

 

 

 

وتابعت إليسا أن الخلافات ما بين خوري وروتانا حرمتها من العمل معه، لكنها الآن أصبحت حرة وستنتج لنفسها، لذلك ستسعى للتعاون معه في أقرب عمل.

 

التراجع عن الاعتـ.ـزال

خلال الحلقة تحدثت إليسـا عن القرار الذي أخذته في أغسطس 2019 باعتــ.ـزال الغناء، موضحة أن هذا القرار اتخذته بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، نافــ.ـيةً أن يكون القرار بسبب خـــ.ـلافات بينهما وبين شركة روتانا.

 

وكشفت إليسا أن ردود الأفعال الطيبة التي تلقتها من زملائها الفنانين والجماهير، دفعـ.ـتها للتفكير مجددًا في أمر الاعتــ.ـزال، ثم التراجع مع قرار الإنتاج لنفسها بعيدًا عن أي شركات إنتاج.

 

جدير بالذكر أن إليسـا طرحت ألبومها “صاحبة رأي”، مطلع أغسطس/ آب الماضي، عبر جميع المنصات الإلكترونية، وضم الألبوم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية، وهو آخر ألبوم تتعاون فيه مع شركة روتانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *