الرئيسية / فنون / صفاء سلطان في عمل استعراضي تُقدم شخصيات: مارلين مونرو وكليوباترا ومايكل جاكسون

صفاء سلطان في عمل استعراضي تُقدم شخصيات: مارلين مونرو وكليوباترا ومايكل جاكسون

شاركت الفنانة الأردنية صـفاء سلطان، متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور المأخوذة عن عددٍ من الاستعراضات، قدمتهم في إحدى حلقات مسلسل كاروه، من إخراج: ديانا فارس.

 

وظهرت سلطان في الصور في ملابس عددٍ من الشخصيات المعروفة، تبين منهم: أميرة ديزني الأميرة ياسمين، الفنانة العالمية مارلين مونرو، المغني العالمي مايكل جاكسون، والشخصية الفرعـ.ـونية الشهيرة كليوباترا.

 

وعلقت سلطان على الصور بتقديم الشكر للمخرجة، وفريق العمل الذي أشرف على هذه الإطلالات، معبرةً عن سعادتها وامتنـ.ـانها للقيام بأمرٍ تحبه وهو الاستعراض.

 

صفاء سلطان

صفاء سلطان توجه شكرًا للمخرجة ديانا فارس

علقت الفنانة صـفاء سلطان على الصور الخاصة باستعراضات حلقة “فرصة عمر” من مسلسل “كاروه”، بالقول: “مسلسل كاروه إنتاج وإخراج الغالية على قلبي كتير، يلي بدي قلها شكرًا إنك قدرتي تطلعي مني الشي يلي كنت بحب أعمله، ويلي دايمًا بيطالبوني فيه الناس المحبين، اللي هو الاستعراض”.

 

وتابعت: “شكرًا الك ولكل حدا ساعدني اني قدم الحلقة بحب كبير، الماكييرة المبدعة نيرمين وزير، الستايلست الرائعة لوسين، وطارق عيسى يلي صمم الرقصات وعمل الشعر، وكل حدا معنا من فنيين وإنتاج وإخراج وتصوير.. بحبكن كتير”.

 

 

 

يذكر أن “فرصة عمر”، لوحة استعراضية تتحدث عن فنانة استعراضية مصرية تلون خياراتها الفنية بحسب تغير الأجواء السيــ.ـاسية في مصر، وكانت الحلقة قد عرضت على موقع يوتيوب، ثم حذفت بعد الاتفاق مع قناة تليفزيونية على عرضها حصريًا.

 

صـفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

 

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقــ.ـلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

 

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *