الرئيسية / فنون / ابنة تولاي هارون: أمي كانت أول من ارتدت أزيائي.. والأخيرة: لا أجامل

ابنة تولاي هارون: أمي كانت أول من ارتدت أزيائي.. والأخيرة: لا أجامل

وجهت ابنة الفنانة تولاي هارون، رسالة لوالدتها من خلال حديثها مع موقع “فوشيا” مليئة بالمحبة والعرفان، بعدما أسمته تضحية والدتها ومساندتها لها، لتصنع أولى خطواتها العملية في عالم تصميم الأزياء.

 

وأشارت الأحمد إلى دعم والدتها تولاي هارون خلال دراستها، وبعدما انتهت منها متجهة إلى عالم الموضة والأزياء، لتفتتح قسمها الخاص في مشروع والدتها “نتالي فاشن”. مبينة أنها بدأت تمتلك خصوصيتها في مجال عملها، وأضحت قادرة على إظهار المصممة التي بداخلها، وإخراج الإبداع الذي تتمنى أن يصل إلى النجاح، وقبول الناس العاشقين والمهتمين بمجال الأزياء والموضة.

 

اللون الأحمر الكرزي منها.. اتجاهات ألوان لافتة لأزياء ربيع وصيف 2021

وقالت نتالي: “والدتي ساندتني كثيرًا، وساهمت في أن تحملني على تجاوز المتاعب، والضغوط، ولحظات الضعف، حتى أكون قادرة على حمل المسؤولية”. وأضافت أن والدتها لاتتدخل في عملها، ولا في صلب اختياراتها وتصاميمها، وهي تقف فقط داعمة مساندة ومحفزة لها.

 

وعن أسلوب نتالي الذي تتبعه في تصاميمها، أشارت الأحمد إلى أنها اعتمدت على المعاطف من قماش الجوخ؛ لأن مجموعتها مصممة لفصل الشتاء، أما من حيث الفساتين، فقد اعتمدت على القصيرة منها والطويلة، لتناسب بذلك كافة الاذواق. أما في تصاميمها الخاصة بأزياء السهرات، فأشارت إلى أنها باتت قريبة من طرح مجموعتها الخاصة لهذا الشتاء.

 

وعن أنواع الأقمشة التي تستخدمها في تصاميمها، قالت إنها تستخدم المخمل والجوخ، مع التحفظ على بقية الأنواع، لتفاجئ بهم عشاق الموضة عند إطلاق مجموعتها.

 

وعن أول فنانة تعاملت معها، قالت نتالي، إنها بدأت مع الفنانة السورية جيني إسبر، وصفاء سلطان، ووالدتها تولاي هارون، وأعربت عن حبها الشديد لهن، ولتعاونها معهن، مشيرة إلى وجود تعامل في الفترة المقبلة مع عدد من الفنانات.

 

ومن جانبها أكدت الفنانة تولاي هارون، أنها كأمّ، لايمكن إلا أن تكون داعمة لابنتها، ومساندة لها، للوصول إلى ما تطمح إليه. كما تحدثت عن طريقة وأسلوب تعاملها مع ابنتها ضمن العمل، وخارج المنزل، مشددة على ضرورة وجود الحَزم والقوة وتحمل المسؤولية، حتى تستطيع ابنتها أن تنطلق بشكل صحيح إلى الميدان المهني المستقل.

 

وبينّت أنها من أوائل من ارتدت من تصاميم ابنتها لدعمها وتحفيزها، خاصة وأن تصميم ابنتها أعجبها، ولم تجاملها بارتدائه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *