الرئيسية / Uncategorized / “PUBG Mobile” تطلق بطولة بقيمة 2 مليون دولار

“PUBG Mobile” تطلق بطولة بقيمة 2 مليون دولار

حصلت لعبة “بابجي” على تحديث جديد يجلب تحسينات هائلة بالنسبة للأداء والمزايا الأخرى في الوقت المناسب لبطولة الرياضات الإلكترونية المخطط لها بقيمة 2 مليون دولار، والمقرر أن تنطلق في شهر تشرين الثاني المقبل.

وستبدأ دائرة الرياضات الإلكترونية في “PUBG Mobile” باستضافة حدث مشترك بين الدوري العالمي وحدث بطولة العالم، يُطلق عليه اسم بطولة “PUBG Mobile” العالمية، والتي تجمع بين اللاعبين المحترفين من الأمريكتين وأوروبا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط و الصين للمنافسة على جوائز بقيمة 2 مليون دولار.

وتقول الشركة أنه “نظرًا إلى الوباء العالمي، قد لا يكون وجود الجمهور في مكان واحد ممكنًا بالنسبة لحدث بطولة “PUBG Mobile” العالمية، لكن إذا كان ذلك آمنًا، فسيبدأ الدوري في أواخر شهر تشرين الثاني، عبر استوديوهات متعددة”.

وستحصل اللعبة في التحديث القادم، بداية أيلول المقبل، على عدد من الإصلاحات المرئية والتصميمية، من ضمنها التحسينات على الشاشة الرئيسية، وإعادة تصميم القفز بالمظلات والركض والحركات الأخرى داخل اللعبة، وجعل الدخان والانفجارات والومضات الضوئية أكثر واقعية.

 

يذكر أن لعبة “PUBG Mobile” تُعد واحدة من كبرى الألعاب وأكثرها نجاحًا في العالم، منذ إطلاقها في العام 2018، حيث تحتوي على أكثر من 600 مليون عملية تنزيل و 50 مليون لاعب نشط، ولا تشمل هذه الأرقام الصين، التي تمتلك نسخة خاصة، معاد تصميمها لإرضاء الرقابة الصارمة وقوانين المحتوى في الصين، وتضم 150 مليون لاعبًا إضافيًا نشطًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *