الرئيسية / محلي / رفع مخصصات بعض الأفران الخاصة من الدقيق

رفع مخصصات بعض الأفران الخاصة من الدقيق

بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة على مادة الخبز ودعم أصحاب الأفران الخاصة، وافق محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم على رفع مخصصات الأفران الخاصة التي مخصصاتها أقل من طن دقيق.

خلال الاجتماع الذي عقده السالم مع أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة، وجه إلى دراسة احتياجات الأفران الخاصة التي مخصصاتها تزيد عن 2 طن وتحديدها وفق حاجة كل منطقة ونقل معتمدين لمادة الخبز الذين يغطوا حاجة بعض القرى إلى المخابز الأقرب إليهم ومنهم معتمدين من فرني خربة الجوزية وحلوم إلى البسيط تسهيلاً لهم مع نقل المخصصات المحددة بموجب ذلك إلى مخبز البسيط.

 

وأكد السالم خلال الاجتماع أن المحافظة جاهزة لمنح كامل التسهيلات الممكنة لإقامة معامل الكونسروة والألبان والأجبان والأعلاف من منشأ نباتي في جميع الوحدات الإدارية وترخيصها وتوفير البنى التحتية اللازمة في إطار إنعاش هذه الصناعات وتوفير منتجاتها بأسعار مناسبة ودعم العاملين فيها.

 

كما تمت الموافقة خلال الاجتماع على تعديل أجور بدل خدمات لخط سرافيس “الشهداء – الشاطئ الأزرق” في مدينة اللاذقية ليصبح 75 ليرة للراكب بدلاً من 50 ليرة لأنه لم تشمله سابقاً تعديلات الأجور وذلك بناء على كتاب من مديرية التجارة وحماية المستهلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *