الرئيسية / فنون / “عقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو”.. جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله

“عقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو”.. جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله

احتفل الفنان السوري جورج وسوف، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، بخطوبة ابنه جورج جونيور وسوف، على ايلينا سركيس.

 

ونشر الفنان السوري جورج، عدة صور تظهر ابنه جورج جونيور بصحبة خطيبته ايلينا سركيس، في حفل صغير نظرًا للظروف التي يمرّ بها العالم مؤخرًا بسبـ.ب تفـ.شي فيروس كورونا.

 

وكتب جورج وسوف: “ألف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ modern، نظرًا للأوضاع الكورونية”.

 

“عقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو”.. جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله

ووجه الفنان السوري، رسالة لنجله وخطيبته قائلًا: “إن شاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”.

 

من هو جورج وسوف

ولد المطرب السوري جورج وسوف في 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، والداه هم وديع وسوف، وفرحى الصدى.

 

ورث المطرب السوري جورج وسوف صوته المميز من والدته التي كانت تتمتع بصوتًا جميلًا، منذ بلغ العاشرة بدأت موهبته تظهر للعلن.

 

أزواج جورج وسوف

تزوّج المطرب جورج وسوف مرتين، المرة الأولى كان يبلغ حينها 21 عامًا، بزوجته “شاليمار”، التي قابلها في إحدى حفلاته واستمر زواجهما 28 عامًا حتى انفصلا في 2009.

 

وأثمر زواج المطرب السوري جورج وسوف من السيدة “شاليمار”، بـ 3 أولاد هم وديع وحاتم وجورج جونيور، لذا لقب بـ “أبو وديع” ويعد هذا اللقب المفضل بالنسبة له.

 

 

 

أما الزواج الثاني فكان عام 2014، من ندى زيدان، بطلة رالي قطر، والتي التقى بها في مشفى سبيتار بقطر، وأنجب منها بنت اسماها “عيون”.

بداية دخول جورج لمجال الغناء

عند وصول جورج وسوف إلى سن الـ12 غنى في حفلات الزفاف والفنادق والمقاهي، وهو بسن الـ14 استطاع أن يلفت إليه الأنظار في سوريا، وذلك من خلال موال “حاصيبا”، الذي غناه بالمدرسة.

 

وقرر المطرب الكبير السوري جورج وسوف بعدها ترك المدرسة وانتقل لدمشق ليغني بمطعم الحديقة الخضراء.

 

انتقال جورج إلى لبنان حيث الشهرة

ثم انتقل جورج إلى لبنان وهو بسن الـ16 ليعرف هناك طريق الشهرة، ولصوته الجميل المميز، أطلق عليه لقب “الطفل المعجزة”، فبصوته يستطيع أن يجذب كل حواسك يجعلك تتأثر بكل كلمة.

 

وفي عام 1980 نجح جورج وسوف في إطلاق أولى أغانيه وهي “الهوى سلطان”، والتي بفضلها لقبه الممثل المصري العالمي عمر الشريف بـ “سلطان الطرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *