الرئيسية / فنون / رنا العضم: زوجوني وماني دريانة.. وهذا أصعب ما مررت به في 2020

رنا العضم: زوجوني وماني دريانة.. وهذا أصعب ما مررت به في 2020

نفت الفنانة السورية رنا العضم، في اتصال مع موقع “فوشيا” الأنباء التي تم تداولها خلال اليومين الفائتين حول زواجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها عارية عن الصحة تمامًا، ومعربة عن غضبها واستغرابها من مفتعلي هذه الشائعات، والغرض من ورائها.

 

وقالت العضم، إنها تفاجأت بخبر زواجها، واصفة ذلك بالقول: “زوجوني وماني دريانة”، مضيفة أنه من المعيب جدًا استغلال شهرة الفنان لأغراض شخصية، فالفنان بالنهاية إنسان ولديه مشاعر وسمعة وأهل، ولا يجوز أن تكون حياته الشخصية تحت تصرف أشخاص مختبئين وراء أسماء مجهولة حسب وصفها، مؤكدة على أنها ليست مرتبطة عاطفيًا، وفي المرات المقبلة إذا تكررت مثل تلك الشائعة لن تتركها تمر بسهولة.

 

ووجهت الفنانة السورية رسالة إلى مفتعلي الشائعات، عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: “مع احترامي لكل الصحافة، بس من المعيب يلي عم يصير، مو كل يوم بينزل خبر كاذب عني، لو سمحتوا احترموا خصوصياتي وتأكدوا مني بالأول”.

 

من جهة أخرى، تستعد الفنانة السورية، لأن تطل على جمهورها في الموسم الرمضاني المقبل بثلاثة أعمال حتى الآن، وهي: “بعد عدة سنوات” من إخراج عبد الغني بلاط، وتأليف بسام جنيد، وتجسد فيه شخصية فتاة تدخل علاقات حب متعددة، وتعيش حياتها كما تريد، لكن الأمور تنقلب بعد عدة سنوات.

 

كما قالت إنها من المقرر -أيضًا- أن تطل بعشارية اسمها “13” ، والمسلسل الجديد “ضيوف على الحب” الذي بدأت بتصوير مشاهدها فيه مؤخراً، وهو من تأليف سامر محمد اسماعيل، وإخراج فهد ميري، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، وتجسد في العمل شخصية سارة تعيش قصة حب تشبه الشخصية التي جسدتها في مسلسل”بعد عدة سنوات”، دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن الدور كي تحافظ على عنصر التشويق.

وعن أصعب ما مرّت به الفنانة في عام 2020، قالت هو مرض والدتها، حيث أثّر عليها كثيرًا لكون والدتها أكثر ما يشعرها بالأمان، وأي مكروه يصيبها تشعر وكأنه أصابها أيضًا، متمنية أن يمر العام بسلام، وأن تمضي أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد بأقل الخسائر الممكنة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *