الرئيسية / فنون / دانا جبر إلى جانب والدتها.. والجمهور: فرخ البط عوام

دانا جبر إلى جانب والدتها.. والجمهور: فرخ البط عوام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الفنانة السورية دانا جبر البالغة من العمر (32) سنة، مع والدتها هنادي جبر.

 

وظهرت النجمة السورية ووالدتها بإطلالتين مختلفتين ولكنهما باللون ذاته الأسود.

 

وتفاعل مستخدمو السوشال ميديا مع الصورة بشكل كبير خاصة أن والدتها هي شقيقة النجمتين ليلى ومرح جبر؛ إذ رأى الكثيرون أنها قريبة الشبه من ليلى أكثر، فيما رأى آخرون العكس، إلا أن أغلب التعليقات كانت حول الشبه الكبير بين الأم وابنتها.

 

وحظيت الصورة بعدد كبير من الانتقادات بسبب المبالغة في عمليات التجميل وخاصة “البوتوكس”؛ إذ قال عدد كبير من رواد السوشال ميديا إن دانا ورثت هوس عمليات التجميل من والدتها التي بدت ملامحها مصطنعة بعض الشيء، وغيرهم شبهها باللعبة البلاستيكية خاصة مع لون شعرها الأشقر.

 

يُشار إلى أن الفنانة السورية دانا جبر تصدرت في الفترة الأخيرة قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل بسبب إطلالاتها الجريئة، بالإضافة لتسريب صور وفيديوهات جريئة لها، وكانت الفنانة قد كشفت حول هذه الصورة أن هاتفها تعرض للسرقة وأن السارق قام بتسريب الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كما تعرضت جبر لعدد كبير من الانتقادات والسخرية وذلك لتغير شكلها بين فترة وأخرى بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي تجريها.

 

ومن المعروف أن دانا جبر هي ابنة شقيقة النجمتين مرح وليلى جبر وجدتها هي الفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة القديرة منى واصف، وجدها هو الفنان محمود جبر شقيق الفنان الراحل ناجي جبر. ؟

وأثار هذا الأمر تساؤلات عدة حول اعتماد الفنانة السورية دانا جبر لاسمها هذا فنيًا؛ إذ إنها نسبت نفسها لوالدتها، وهو ما رآه بعضهم محاولة منها لاستغلال اسم عائلتها من أجل اقتحام عالم التمثيل.

 

وفنيًا شاركت دانا في الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” من بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، كارمن بصيبص، وعدد من النجوم، وظهرت دانا في الحلقات الأولى من العمل، إلى جانب الفنان يزن السيد.

 

يُذكر ان دانا جبر تزوجت في عمر الـ 18 ولم يستمر زواجها طويلًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *