الرئيسية / محلي / عروس وعريس يــ.ـروجان للرذيــ.ـلة و الدعــ.ـارة في “عش الزوجية” في دمشق

عروس وعريس يــ.ـروجان للرذيــ.ـلة و الدعــ.ـارة في “عش الزوجية” في دمشق

ألقــ.ـى القبــ.ـض على شبــ.ـكة تمـ.ـتهن الدعــ.ـارة في دمشق ، بطلها عروس و زوجها أوهـــ.ـما الجيران بذلك إلا أن كثــ.ـرة تردد الرجال لمنزلهم كشــ.ـفت أمرهم.

 

وورد على موقع “صاحبة الجلالة” تفاصيل القصة التي شارك فيها كل من المدعوة ليال (العروس) والمدعو عصام (العريس) .

 

حيث قام (العريس) باستئــ.ـجار منزل على الأطــ.ـراف الجنــ.ـوبية للعاصمة دمشق وأوهـ.ـم الجــ.ـوار أنه والمدعوة (ليال) عروسان جديدان.

 

ولاحظ الجيران تردد رجال غــ.ـرباء على منزل العروسين الجديدين وبأوقــ.ـاتٍ مختلفة، ما أثــ.ـار شكــ.ـوكهم فقــ.ـاموا بإبــ.ـلاغ رجــ.ـال الأمـ.ـن عن شكــ.ـوكهم وتمــ.ـوضع هذا المنزل تحت المراقــ.ـبة بغــ.ـية التــ.ـأكد من المعــ.ـلومات الــ.ـواردة.

 

ونتيجة التـ.ـحري والمراقــ.ـبة ظــ.ـهرت معــ.ـلومات جديدة عن احتــ.ـمال تعـ.ـاطي وتجـ.ـارة المخــ.ـدرات من قبل (عصام)، فاستــ.ـدرجه رجــ.ـال الأمــ.ـن بإرسال أحد الأشخاص بحـ.ـجة أنه يريد شراء بعض الحــ.ـبوب المخــ.ـدرة، فــ.ـتم إلقــ.ـاء القــ.ـبض عليه واقتـ.ـياده إلى قسـ.ـم الشـ.ـرطة في المنطقة للتــ.ـوسع بالتحقــ.ـيق معه.

 

واعتــ.ـرف بأنه كان ينتـ.ـحل صــ.ـفة رجــ.ـل أمــ.ـن عن طرــ.ـيق استخــ.ـدامه لهــ.ـوية شرطــ.ـية قام بتـ.ـزويـ.ـرها تمهـ.ـيداً لهذه الغــ.ـاية، كما اعتــ.ـرف بقيــ.ـامه بــ.ـدور القــ.ـواد للمــ.ـدعوة (ليال) وجــ.ـلب الزبـ.ـائن لها بالإضــ.ـافة إلى اعتــ.ـرافه بتعـــ.ـاطيه وترويــ.ـجه للمخـــ.ـدرات.

 

كما تمت مداهــ.ـمة منزل الدعـ.ـارة وإلقــ.ـاء القبــ.ـض على المدعوة (ليال) وإحضــ.ـارها موجوداً إلى قســ.ـم الشــ.ـرطة لسمــ.ـاع أقــ.ـوالها واعتـــ.ـرفت بما نســ.ـب إليها من تــ.ـهم.

 

وتبين أنها متزوجة من المدعو (عصام) بعــ.ـقد زواج عرفـــ.ـي خارج إطــ.ـار المحــ.ـكمة الشــ.ـرعية، وأن (العريس) كان يقوم بجــ.ـلب الزبــ.ـائن لها ليمــ.ـارسوا معــ.ـها الدعــ.ـارة مقــ.ـابل نســ.ـبة عن كل زبـ.ـون يقوم بإحضــ.ـاره، وأنه كان يقوم بتــ.ـأمين مــ.ـادة الحشــ.ـيش المخــ.ـدر لها وللــ.ـزبائن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *