الرئيسية / فنون / ترف التقي: والدتي صباح الجزائري بوصلتي وهذه طبيعة دورها في فيلم “لآخر العمر”

ترف التقي: والدتي صباح الجزائري بوصلتي وهذه طبيعة دورها في فيلم “لآخر العمر”

أطلت الفنانة الشابة ترف التقي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش العرض الخاص لفيلم “لآخر العمر”، الذي أقيم أمس الاثنين في دار الأوبرا في العاصمة السورية دمشق.

 

التقي تُجسد دور “قناصة” في الجيش السوري، تُشارك في عملية تحرير صحافية مختـ.ـطفة من قبل إحدى الجماعات المسـ.ـلحة

 

 

 

وتحدثت التقي خلال اللقاء عن صعوبات تجسيد دورها في الفيلم، وهي المشاركة الأولى لها في السينما، كونها تُجسد شخصية فتاة رقيقة وحساسة وتعمل “قناصة”، وهو تناقض مرهق على حد تعبيرها.

 

 

ترف التقي

ترف التقي: والدتي صباح الجزائري بوصلتي

رافقت الفنانة القديرة صباح الجزائري ابنتها الفنانة الشابة ترف التقي لحضور العرض الخاص لفيلم “لآخر العمر”، وهو الأمر الذي زاد من خوف الأخيرة، كونها تتطلع لنيل إعجاب والدتها، فرأيها هو بوصلتها في مسيرتها الفنية.

 

 

وكانت الجزائري قد أطلت في لقاءٍ قصير مع شام فليكس، فصرحت أنها حرصت على حضور العرض الخاص للفيلم، لدعم ابنتها الفنانة الشابة، وعبرت عن سعادتها وفخرها بمشاركتها، خاصةً وأنها العمل السينمائي الأول لابنتها.

 

صبـاح الجزائري.. من هي؟

صباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، الشقيقة الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري، بدأت مسيرتها الفنية في بداية السبعينيات، وأصبحت عضوًا في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977.

 

قدمت النجمة السورية أبرز أدوارها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “أم عصام”، كما شاركت في عشرات المسلسلات، أرزهم: سكر وسط، زمن البرغوت، العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع.

 

الزواج الأول في حياة الجزائري لم يكن من والد أبنائها السيد رباح التقي، بل كان من الفنان السوري القدير دريد لحام، وحدث هذا الزواج عام 1977، لكنه استمر مدة شهرين فقط وانفصلا، فقد كان لحام في ذلك الوقت من زوجته السيدة هالة والدة أبنائه، وحرصًا على استقرار العائلة، انفصل عن الجزائري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *