الرئيسية / فنون / بكلمات مؤثرة.. أنطوانيت نجيب تتحدث عن حاتم علي: بكرت كتير يا ابني

بكلمات مؤثرة.. أنطوانيت نجيب تتحدث عن حاتم علي: بكرت كتير يا ابني

“بكرت كتير يا حاتم”.. بهذه الكلمات عبرت الفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب، في تصريح خاص لموقع “الفن”، عن حـ.زنها الشـ.ديد لرحـ.يل المخرج السوري حاتم علي.

 

وتحدثت الفنانة السورية أنطوانيت، عن حاتم علي حيث بدا على ملامحها الحـ.زن وهي تقول: “يا حوينة شبابك يا حاتم علي، بكرت كتير، كنا ناطرين منك كتير”.

 

وقالت أنطوانيت عن حاتم علي الذي قدمت معه أجمل أدوارها في مسلسل “الفصول الأربعة”: “حاتم كان بمقام ابني، أو بالأحرى كان ابني، كان صديقي وأخي وأستاذي ومعلمي، أنا بحبه متل كأنه ابني”.

 

 

وأكدت الفنانة السورية أنطوانيت، في تصريحها الخاص، أنها حتى الآن رغم تواجدها في جنازته وحضورها الدفنة إلا أنها لم تصدق أنه رحل.

 

 

ويذكر أنه تم أمس الجمعة تشييع جنـ.ازة المخرج والممثل السوري حاتم علي إلى مثواه الأخير في مقبرة “باب الصغير” في العاصمة السورية دمشق.

 

وشهدت دمشق جنـ.ازة مهيبة لحاتم علي، الذي رحل عن عالمنا في 29 ديسمبر الماضي، حضور شعبي لمحبيه ولعدد من نجوم الدراما السورية أبرزهم تيم حسن وباسم ياخور والفنانة أنطوانيت نجيب.

 

من هو حاتم علي

هو ممثل وكاتب ومخرج سوري، ولد في 2 يونيو 1962، ورحل عن عالمنا في 29 ديسمبر 2020، وتزوّج حاتم علي من الممثلة والكاتبة السورية دلع الرحبي.

 

حصل حاتم، على إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل عام 1986، وهو عضو في نقابة الفنانين السوريين.

 

أنطوانيت نجيب من هي

هي ممثلة سورية ولدت في 20 فبراير 1930، بعد انضمامها إلى نقابة الفنانيين، انطلقت انطوانيت نجيب في عالم السينما.

 

وكانت أبرز أعمالها الفنية العظيمة فيلم “شقة الحب” و”امرأة حائرة”، كما شاركت في مسلسل “صح النوم”، ومسلسل “السعد وعد”، و”جلوة راكان” و”راعي الأوله”.

 

وظهرت أنطوانيت في مسلسل “الشريد” و”شيمة”، “الخطوات الصعبة”، “الجوارح”، “كنا أصدقاء”، “القصاص”، “أخوة التراب”، “أيام الغضب والمحكوم”.

 

وشاركت أنطوانيت أيضًا في مسلسل “حمام القيشاني”، “أوراق خريفية”، “فضاءات رمادية”، “عائلتي وأنا”، “حي المزار”، “دنيا”، “الفصول الأربعة”، “الخوالي”، و”عندما يمــ.ـوت الحب”.

 

كما شاركت في “قانون ولكن”، “الشمعة والدبوس”، “بيت العز”، “حكاية خريف”، “مرزوق على جميع الجبهات”، “صدى الروح”، “أهل الغرام”، “طوق الياسمين”، “ولادة من الخاصرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *