الرئيسية / فنون / حاتم علي تنبأ برحيله في أحد الأعمال وأخرج مراسم جنازته دون دراية

حاتم علي تنبأ برحيله في أحد الأعمال وأخرج مراسم جنازته دون دراية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من أعمال المخرج السوري الراحل “حاتم علي” تشبه إلى حد كبير مشهده الأخير في هذه الحياة.

 

ناشطون قالوا أن المخرج السوري كان قد أخرج مراسم دفـ.نه وتنبأ في مشهد تمثيلي بمكان دفنه، في أعماله دون أن يدري أنها ستتحقق فعلاً.

 

 

 

وبحسب ما قال المتابعون ورصدت الوسيلة فإن حاتم أخرج مراسم دفنه في جـ.نازة الشاعر السوري “نزار قباني” في مسلسل “الفصول الأربعة”.

 

معظم الفنانون الذين شاركوا في مشهد جـ.نازة قباني خلال العمل، كانوا حاضرين بمشاعر حزن حقيقية خلال تشيعه جثمانه في دمشق.

 

ولفت البعض إلى التشابه الكبير بين جنازة الشاعر نزار قباني والمخرج حاتم علي، من حيث الحضور والصـ.دمة والحزن التي خلفها فراقهما.

 

 

 

كما وتداولوا مقطعاً من مسلسل “ما بتخلص حكايتنا”، أدى فيه حاتم دور “مـ.يت” ينتهي في الطريق إلى مقـ.برة “باب صغير” التي دفـ.ن فيها فعلاً.

 

ويبدأ علي في المشهد انطلاقته من على سرير المـ.وت يتحدث فيه عن لحظات المـ.وت الأخيرة ويستذكر مسيرة حياته في الشوارع حتى المقـ.برة.

 

 

 

 

وتوفـ.ي المخرج السوري حاتم علي صباح الثلاثاء 29 كانون الأول 2020، في فندق في العاصمة المصرية القاهرة، إثر تعرضه لأزمة قلـ.بية مفاجئة.

 

عدد كبير من فناني سوريا والعالم العربي نعوا علي وأعربوا عن حزنهم الشديد بفقدانه، كما شاركت أعداد كبيرة من الناس في جنازته.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *