الرئيسية / فنون / كندة حنا بفستانٍ جريء تثير غضب المتابعين و تُعرضها للانتقادات

كندة حنا بفستانٍ جريء تثير غضب المتابعين و تُعرضها للانتقادات

شاركت الفنانة السورية كندة حنا، متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور من آخر جلسةِ تصويرٍ لها،

 

وتعرضت حنا لانتقاداتٍ عدة، كونها كانت منفصلة عن الواقع السوري في الأيام الأخيرة، حيث استمرت في نشر الصور ومقاطع الفيديو الراقصة، في الوقت الذي كان يعم الخزن على الجميع بسبب وفـ.ـاة المخرج السوري حاتم علي.

 

حدة الانتقادات دفعت حنا للتوقف قليلًا عن النشر، ثم نشر نعي للمخرج الراحل في الثاني من شهر يناير الجاري، أي بعد 5 أيامٍ على وفاته، على عكس زملائها الفنانين الذين سارعوا بنعيه ورثاءه طوال الفترة الماضية.

 

 

كندة حنا-انستغرام

ردود أفعال

رصد مدى بوست بعض ردود الأفعال الغاضبة من تجاهل الفنانة كندة حنا لوفاة المخرج حاتم علي، حيث علق أحد المتابعين على صورها: “مع احترامي الك بس ما بعرف كيف الك نفس تتصوري، إذا نحن المشاهد العادي عم نخجل نحط صور لأن في حزن عائم على كل، احترامًا للأستاذ حاتم شوية بس لسا ما اندفن غير أنه في مناطق عم يحترق”.

 

 

وعلقت إحداهن منتقدة جرأة الفستان، فكتبت: “ما بعرف شو عاجبك بهالبيبي دوول مفكرتيها فستان سهرة وعاملة فيها فوتوشوت”، بينما سخر منها آخر، فكتب: “لابسة أسود زعلانة على حاتم علي يا فنانة”.

 

كندة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2006، لكن بدايتها الفنية كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي.

 

قدمت الفنانة كنـدة حنا أول أدوراها التليفزيونية عام 2005 في مسلسل “رجال ونساء”، واستمرت في التواجد سنويًا عبر قرابة 60 مسلسلًا، آخرهم كان المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، ومسلسل الدراما العربية المشتركة التاريخي “ممالك النار”.

 

 

 

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

 

تنشغل حنا حاليًا بتصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية الجديد “الكندوش”، بالإضافة إلى بطولة فيلم “أنت جريح” من إخراج زوجها المخرج السوري ناجي طعمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *