الرئيسية / فنون / انتقادات واسعة تطال الفنان أويس مخللاتي واتهامات بأنه لم يحترم عزاء المخرج حاتم علي

انتقادات واسعة تطال الفنان أويس مخللاتي واتهامات بأنه لم يحترم عزاء المخرج حاتم علي

تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي لموجة انتقاداتٍ واسعة، بعد أن نشر مجموعة من الصور الجديدة له، التقطتها أثناء مراسم عزاء المخرج الراحل حاتم علي التي أقيمت في دبي.

 

شركة كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع هي صاحبة مبادرة فتح بيت عزاء للراحل، وقد أقيم في فندق ذا ويستن في مارينا دبي، وحرص عدد كبير من الفنانين السوريين المقيمين في الإمارات على حضوره.

 

وكان مخللاتي أحد الحضور، لكن حرصه المبالغ به على التقاط الصور، وكأنه يخضع لجلسة تصوير، جر عليه الكثير من الانتقادات، واتهامات بأنه لم يحترم المناسبة الحزينة وحزن الضيوف.

 

 

أويس مخللاتي

أويس مخللاتي يرثي حاتم علي

كتب الفنان أويس مخللاتي على صوره الملتقطة أثناء العزاء، رثاءً للمخرج الراحل حاتم علي، جاء فيه: “لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في #سوريتك.. لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في #الامارات_العربية_المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدًا”.

 

 

وتابع: “الرحمة لروحك الطاهرة #حاتم_علي ولنا وللجميع أهلًا وأحبابًا وأصحابًا الصبر والسلوان.. مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد #الحاتم في إعادة لم الشمل

 

أويس مخللاتي

أويـس مخللاتي.. من هو؟

أويـس مخللاتي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2012، وبرغم مشواره الفني القصير لا يمكن إنكار أنه أصبح نجمًا في السنوات الأخيرة، بعد أن جسد شخصية صخر شيخ الجبل الشقيق الأصغر لجبل شيخ الجبل/ تيم حسن في سلسلة الهيبة.

 

الفنان الشاب أويـس مخللاتي شخصية مثيرة للجدل، فكلما ظهر في لقاءٍ تليفزيوني أحدث ضجة بجملة التصريحات التي يطلقها، آخرها كان ظهوره في برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد، وخلال الحلقة انتقد بشدة نقيب الفنانين زهير رمضان.

 

 

 

“روح انضب”، هذه هي الكلمات التي وجهها مخللاتي لنقيب الفنانين ، مؤكدًا أن لا يمثله ولا يمثل الفن السوري، كما صرح في إحدى اللقاءات أنه يرفض التمثيل في باب الحارة، أما التصريح الأغرب فكان أنه لا يعرف شيئًا عن عائلته لأنه “مانه فاضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *