الرئيسية / Uncategorized / في “دف الشوك”.. أب يـ.غرز أشـ.واكه بكرامة طفلته ويسلمها لأصدقائه

في “دف الشوك”.. أب يـ.غرز أشـ.واكه بكرامة طفلته ويسلمها لأصدقائه

لا يليق مصطلح الأبوة على جزار، كان يبيع طفلته التي تبلغ من العمر 11عام لأصدقائه مقابل المال، حيث يسهرون بمنزله ويتعاطون المخدرات ثم يدخلهم على طفلته واحداً تلو الآخر لاغتصابها في منطقة دف الشوك.
تقدمت والدة الطفلة بشكوى لدى فرع الأمن الجنائي بدمشق، مفادها تعرض ابنتها البالغة من العمر 11 عام للاغتصاب من قبل أصدقاء والدها وبعلمه ولعدة أيام خلال سهراتهم لشرب وتعاطي المخدرات ضمن منزله وذلك بعد أن قام بطردها خارج المنزل وإبقاء الطفلة معه.
وتم إرسال دورية لمنطقة “دف الشوك” وإلقاء القبض على المجرم وبالتحقيق معه، تبين أنه يتعاطى المواد المخدرة، واعترف أنه خلال تواجد أصدقائه ضمن منزله مستغلاً غياب والدة الطفلة عرضها عليهم، وتم الاتفاق على اغتصابها 3 أيام متتالية، بحسب ما ورد في موقع” صاحبة الجلالة”.
يشار إلى الإيذاء الجنسي ضد الأطفال من أخطر أنواع الإساءة وانتهاكات حقوق الطفل والإنسان، وعلى الرغم من ذلك فهو منتشر في جميع أنحاء العالم، وبصور ودرجات مختلفة، ولا تقتصر آثار الاعتداء الجنسي عند الأطفال على الأضرار الجسدية أو الجنسية، بل يشمل آثارًا قصيرة المدى وطويلة المدى على المستويات النفسية والاجتماعية والعاطفية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *