الرئيسية / محلي / صحيـ.ـفة بريـ.ـطانية مـ.ـاذا توقـ.ـعت العـ.ـرافة البلغارية العمـ.ـياء لرؤ.سـ.ـاء العـ.ـالم فـ.ـي 2021

صحيـ.ـفة بريـ.ـطانية مـ.ـاذا توقـ.ـعت العـ.ـرافة البلغارية العمـ.ـياء لرؤ.سـ.ـاء العـ.ـالم فـ.ـي 2021

تحـ.ـقق عـ.ـدد من توقـ.ـعات العـ.ـرافة البلغارية المعـ.ـروفة بـ “بـ.ـابا فـ.ـانجا”. على مدار السـ.ـنوات السابقة، من عملــ.ـيات إرهـ.ـابية وكـ.ـوارث طبيـ.ـعية.

 

وبعد أن صـ.ـدقت توقـ.ـعات المـ.ـرأة العـ.ـجوز من بلغاريا . والتي وُلدت فـ.ـاقدة البـ.ـصر،و سـ.ـجلت توقـ.ـعاتها حتى عـ.ـام 2030. رُغـ.ـم وفـ.ـا.تـ.ـها عـ.ـام 1997. وصـ.ـفها الكثيرين بالقـ.ـديسة الخـ.ـارقة.

 

ومؤخرًا نشـ.ـرت صحيفة ديـ.ـلي ميل البـ.ـريطانية تقريرًا استـ.ـعرضت خلاله توقـ.ـعات العرافة البلـ.ـغارية “بـ.ـابا فـ.ـانجا” لعـ.ـام 2021، وجاءت كالتالي:

 

نهـ.ـاية قـ.ـارة أورو.بـ.ـا

 

توقـ.ـعت العـ.ـرافة البلغارية فـ.ـانجا، أن عـ.ـام 2021 “سيجلب غـ.ـزوًا للمتـ.ـطرفين” على أوروـبا، وأن القـ.ـارة ستـ.ـواجه هجـ.ـمـ.ـات كيمـ.ـيائية من “غـ.ـزاة الشـ.ـاش”، حيث ستكون القـ.ـارة الأورو.بية في خـ.ـطر كبيـ.ـر قد تصـ.ـل إلى “نهـ.ـاية وجـ.ـودها”، وبشكل أكـ.ـثر تحـ.ـديدًا، قال أحد المقـ.ـربين منها بأن “المتطـ.ـرفين سيستـ.ـخدمون ترسـ.ـانة أسـ.ـلحة كيمـ.ـاوية ضـ.ـد الأورو.بـ.ـيين”.

 

سـ.ـقوط أوروبا توقـ.ـعت فـ.ـانجا السـ.ـقوط الاقتـ.ـصادي لأورو.بـ.ـا عـ.ـام 2021.

 

اغتـ.ـيال الرئيـ.ـس الرو.سـ.ـي

 

توقـ.ـعت أيـ.ـضًا محاولة اغتـ.ـيال الرئيـ.ـس الرو.سـ.ـي، فـ.ـلاديمير بـ.ـوتين، وادّعـ.ـت بأن هذا التـ.ـهديد بقـ.ـتـ.ـل زعيـ.ـم الكرمـ.ـلين يمكن أن يأتي من داخـ.ـل بـ.ـلاده.

إصـ.ـابة ترامـ.ـب بمـ.ـرض غـ.ـامض

 

أحـ.ـداث طبيـ.ـعية وكـ.ـوارث تغـ.ـير العـ.ـالم

 

توقـ.ـعت بـ.ـابا فـ.ـانجا أن تواجـ.ـه البـ.ـشرية تغييرات بالطـ.ـبيعة وحـ.ـدوث مواجـ.ـهات ضخـ.ـمـ.ـة، فقالت: “العـ.ـالم سوف يعـ.ـاني من الكثير من الـ.كـ.ـوارث العظـ.ـيمة.. سيتغـ.ـير وعـ.ـي الناس”.

 

انقسـ.ـامـ.ـات حـ.ـادة في العقـ.ـائد بين البـ.ـشر

 

قالت بـ.ـابا فـ.ـانجا: “سـ.ـتأتي أوقـ.ـاتًا عصـ.ـيبة.. سـ.ـوف ينقـ.ـسـ.ـم الناس حسـ.ـب عقيـ.ـدتهم.. أحـ.ـداثًا مدمـ.ـر.ة ستـ.ـغير مـ.ـصير البـ.ـشرية”.

 

اكتـ.ـشاف الحـ.ـياة على كـ.ـواكب جـ.ـديدة

 

بالنسبة للمستـ.ـقبل البعيد، توقـ.ـعت بأنه “سيتم اكتـ.ـشاف الحيـ.ـاة على كـ.ـواكب أخرى غير الأرض، وستـ.ـتضح كيف ظهـ.ـرت الحـ.ـياة على الأر.ض لأول مرة”، وخـ.ـلال الـ 200 عـ.ـامًا القـ.ـادمة، سيتواصل النـ.ـاس مع أشـ.ـقائهم الرو.حـ.ـيين من عـ.ـوـالم أخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *