الرئيسية / فنون / بشار إسماعيل يوجه نصيحة لتيم حسن ويبين هدف لقائه الأخير مع ياسر العظمة

بشار إسماعيل يوجه نصيحة لتيم حسن ويبين هدف لقائه الأخير مع ياسر العظمة

أشاد الفنان السوري “بشار إسماعيل” بموهبة زميله الفنان “تيم حسن”، وطريقة أدائه للأدوار بطريقة مختلفة لدرجة ارتبطاها بصورته بشكل وثيق.

 

إسماعيل في لقاء لموقع فني رصدته منصة “دراما تريند” وصف تيم حسن بأنه “حبيب القلب”، ورأى أنه الممثل السوري الأجدر للذهاب إلى العالمية.

 

 

 

إلى أن إسماعيل انتقد الأدوار التي لعبها خلال الفترة الأخير، موجها له نصيحة بعدم تأطير نفسه في تلك الأدوار، في إشارة إلى دوره في مسلسل الهيبة وأمثاله.

 

ودعا إسماعيل صديقه تيم للخروج من هذا النمط والتنويع في الأعمال، كما كاتت بدايته في تقديم أدوار تاريخية وأخرى بشخصيات شعبية وغيرها.

 

واستذكر الفنان السوري دور الملك فاروق الذي لعبه تيم حسن، وكذلك دور الشاعر السوري نزار قباني، مشيرا إلى أن صورة تيم تخطر في باله عند ذكر أحدهما أمامه.

 

 

 

وقال: “حبيبو للقلب تيم .. خليك متل قبل نوع بالأدوار الي لعبتن سابقا وحققت فين هالنجومية الي بتستاهلها.. يعني هي الهيبة جزء واحد بكفي”.

 

ورأى أن شخصية جبل التي يؤديها في الهيبة معروفة لكل الناس، وأضاف: “أنت بتلعب كل الأدوار بدرجة واحدة وممتازة فارجاع إلها لأنو لازم تنتطلق للعالمية”.

 

وعن لقائه الأخير مع الفنان السوري ياسر العظمة، أوضح أن الهدف منه هو المشاركة في العمل المرتقب للعظمة والذي من المقرر أن ينطلق بعد شهرين من الآن.

 

 

 

وأكد أن طلب العظمة للتعاون معه في العمل الجديد أثلج صدره، لأنه سيعيده إلى الزمن الجميل، مؤكدا أنه وافق دون قراءة النص لثقته وشغفه في العمل معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *