الرئيسية / Uncategorized / قصي خولي ومديحة الحمداني.. حب كبير جمعهما وإبن بالسر وتفاصيل كثيرة عن علاقتهما

قصي خولي ومديحة الحمداني.. حب كبير جمعهما وإبن بالسر وتفاصيل كثيرة عن علاقتهما

هي العلاقة التي أثارت الجدل أكثر من غيرها، ونالت نصيبها الأكبر من التغطية الإعلامية عام 2020، بسبب سريتها ووصول الأمور الى ومشاكل كان صعب حلها، بين الممثل السوري ​قصي خولي​ وزوجته التونسية ​مديحة الحمداني​.

 

كيف تعرف الثنائي؟

في البداية لا بد من الإشارة الى أن مديحة الحمداني هي شابة تونسية جميلة، وإبنة الفنانة آمال علام.

عملت في دبي قبل أن تهاجر الى الولايات المتحدة الأميركية، وحسب الرواية التي جاءت على لسانها فقد تعرفت علىقصي خولي، خلال لقاء جمعهما على خلفية عملها في دبي، وأعجبا ببعضهما وأحبا بعضهما وتزوجا في عام 2017، فيسرية تامة.

لم يكشف قصي خلال هذه الفترة أنه في علاقة حب أو إرتباط، وأبعد كل هذه الأقاويل والأحاديث عنه، حتى إعلانه ولادة إبنه “العميد”

الإعلان الكبير

أعلن قصي خوليأنه أصبح أباً لطفل إسمه “العميد” تيمناً بوالده، في حزيران/يونيو عام 2019، لكن حسب المعلومات المنتشرة، ولد طفلهما في التاسع من تموز/يوليو عام 2018 في تونس، وتم تسجيله بإسم “فارس” لا “العميد”.

أما عن سبب تأخر قصي خولي بالكشف عن هذا الأمر، فأشارت بعض المعلومات الى أن قصي أخّر الموضوع عدة مرات إلا أن مديحة الحمداني هددته بفضح القصة، فإضطر أن يكشف الأمر بنفسه من دون الإفصاح عن أية معلومات حول زيجته أو هوية الوالدة.

تصريح قصي خولي الذي أشعل الحرب بينه وبين مديحة الحمداني

تحدث قصي خولي عن إبنه للمرة الأولى، في بداية شهر شباط/ فبراير عام 2020 خلال لقاء تلفزيوني، كاشفاً عن عمره وسبب إختياره لإسمه، كما قال إنه يهتم به ويُحمّمه مرتين في اليوم.

تصريح قصي هذا لم يمر مرور الكرام، فبعد مرور أسبوعين خرجت مديحة الحمداني عن صمتها بفيديو ضجّ مواقع التواصل الإجتماعي، تحدّثت فيه عن علاقتها بقصي خولي، وأنها والدة إبنهما وأنها تتعرض للإساءة الكلامية من خلال عدد من الاشخاص، أرسلهم زوجها لها الذي يدعي أنه يهتم بإبنه، بينما في الواقع الأمر ليس صحيحاً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *