الرئيسية / فنون / بعد دانا جبر.. تهديدات بنشر صور جريئة لفنانات سوريات

بعد دانا جبر.. تهديدات بنشر صور جريئة لفنانات سوريات

توعد صاحب حساب وهمي عبر تطبيق الصور “انستغرام” يُدعى “محمد يزن نبيل”، نشر صور جريئة للممثلات “كندة حنا”، “هيا مرعشلي”، “نسرين طافش” والفنانة الاستعراضية “إنجي خوري” وذلك بعد نشر صور خاصة بالبكيني للفنانة “دانا جبر” مؤخراً.

وعلى طريقة بعض الأفلام الهوليودية التي تدور حول شخصيات مهووسة تلاحق المشاهير وتهددهم مرة بالفضائح ومرة أخرى بالأذى النفسي أو الجسدي، كشف الهاكر المجهول حتى الآن عن قائمة ضحياته المستهدفات قريباً من الوسط الفني السوري.

 

وقام الهاكر بنشر عدة صور عادية للممثلة “كندة حنا”، مشيراً إلى أنه قريباً سينشر صور ولقطات جريئة و”خادشة للحياء”، بحسب تعبيره، للفنانة المذكورة.

واستطلع الهاكر رأي المتابعين لحسابه عبر “انستغرام” حول ما إذا كانوا يرغبون باختراق حساب “هيا مرعشلي” أو “إنجي خوري” أو”نسرين طافش “؟.

وكان الهاكر نشر مؤخراً صوراً خاصة وغير معدة للتداول بعد سرقتها من هاتف الفنانة دانا جبر، تظهر من خلالها الفنانة جبر وهي ترتدي البكيني في منزلها ما أثار جدلاً بين المتابعين عبر وسائل السوشل ميديا.

بدورها، نشرت الفنانة دانا جبر، توضيحاً على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، وعبر مكتبها الإعلامي أنها تتعرض لحملة تشويه سمعة من قبل شخص مجهول، واعتبر المكتب الإعلامي الخاص بها أن مايتم نشره من صور خاصة بها، هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة.

 

وطلبت جبر من الجمهور وأهل الصحافة والفن، «مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور، واثقةً بالقضاء السوري بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها».

وأطلق ناشطون وناشطات حملة تضامن واسعة مع الفنانة دانا جبر وللتنديد بانتهاك خصوصيتها، بعد نشر الشخص المجهول صورها الخاصة عبر حساب وهمي على “انستغرام” مهدداً بنشر المزيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *