الرئيسية / فنون / عدنان أبو الشامات ينتقد مسلسل عروس بيروت ويتهـم مخرجه بالجهل !! و يعرض نفسه للشتائم .

عدنان أبو الشامات ينتقد مسلسل عروس بيروت ويتهـم مخرجه بالجهل !! و يعرض نفسه للشتائم .

انتقد الفنان السوري عدنان أبو الشامات مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، الذي يُعرض الجزء الثاني منه حاليًا على منصة شاهد، واصفًا العمل بأنه مدرسة في المبالغة في التمثيل.

 

أبو الشامات وجه انتقاده إلى المسلسل من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “عروس بيروت هو مدرسة في المبالغة بالتمثيل Over acting، مع وجود استثناءات ممتازة.. يمكن لأنو المخرج التركي مو فهمان شو عم يصير؟!”.

 

 

 

يذكر أن مسلسل عروس بيروت من بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، بالإضافة إلى نخبة من نجوم سوريا ولبنان، ومنهم: تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، مرام علي، جو طراد، رفيق علي أحمد، علاء الزعبي.

 

 

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور الفنان عدنان أبو الشامات، حيث اتفق معه الغالبية، ومن بين المؤيدين، كتب حسام السقا: “حرام نجومنا يحرقها الصباح وغيرو.. قصي خولي بـ لا حكم عليه، أبدًا مو النجم قصي خولي بتخت شرقي!!!، تيم حسن بالعميد أبدًا مو النجم تيم حسن بالانتظار!!! ومتلن كتار.. مو معقول يلي عم ينعرض حاليًا، قمة الابتذال والاستخفاف بعقولنا كمتابعين، صرنا نرجع ٢٠ سنة لورا لنشوف مسلسل بيستحق المشاهدة!!”.

 

 

وكتب بندر المهدي: “ناهيك عن المماطلة العقيمةً، مشهد ممكن يخلص ب دقيقة، بحطو موسيقى تصويرية وبيصير نص الحلقة، وبيكون الحدث بسيط”.

 

بينما عارضت بيان مقبل رأي أبو الشامات، فكتبت: “بالعكس.. على فكرة أنا ضد التعليقات كلها، عروس بيروت جدًا رائع ما فيو أي مبالغة، بشو المبالغة؟ بقصة الحب ولا بالأحداث ؟.. طيب السيناريو هيك بدو والمخرج التركي هو اللي طلب ينعمل نسخة عربية لحتى توصل الأعمال للعالم العربي بعد ما وقفو كل الاعمال التركية على القنوات العربية، بالآخر هاي وجهات نظر وشريحة كبيرة جدًا لا تعد من العالم العربي حبو المسلسل وأنا منهم”.

 

عدنان أبو الشامات.. من هو؟

عـدنان أبو الشامات: فنان سوري شهير، عشق الفن والتمثيل منذ طفولته، فبدأ مشواره الفني طفلًا في السبعينيات، حيث شارك في ‏فيلمي “جسر الأشرار” و”مقلب حب”، ثم غاب لـ17 عامًا وعاد للتمثيل مرة أخرى.‏

 

كان عـدنان أبو الشامات يحلم بالوصول إلى العالمية، فسافر إلى أوروبا على أمل تحقيق هذا الحلم، وبعد سبع سنوات؛ لم يحالفه ‏الحظ فيها ليصبح ممثلًا عالميًا، عاد إلى سوريا وقد تعلم 4 لغات، هن: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، والإيطالية.‏

 

يُعرف عن أبو الشامات صراحته، التي غالبًا ما يتم فهمها بشكلٍ خاطئ، فقد أثار جدلًا واسعًا في يناير الماضي، عندما أعلن ندمه ‏على إنجاب بناته إلى الحياة، والسبب وراء هذا الندم؛ الخوف الشديد عليهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *