الرئيسية / Uncategorized / مصر.. حـ.ادث سير يـ.ودي بحياة 6 سوريين من عائلة واحدة ونجاة طفلة

مصر.. حـ.ادث سير يـ.ودي بحياة 6 سوريين من عائلة واحدة ونجاة طفلة

قضى 8 أشخاص بينهم 6 سوريين، إثر حادث سير في محافظة بني سويف بالطريق الصحراوي في مصر.

ووقع الحادث في الطريق الصحراوي الشرقي شمالي محافظة بنى سويف، إثر تصادم سيارة نقل بمقطورة مع سيارتين أمام مصنعٍ للإسمنت، ما أسفر عن وفاة 8 أشخاص بينهم 6 سوريين من أسرة واحدة، وإصابة شخصين آخرين، وفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.

وأوضحت الصحيفة أن 5 سيارات إسعاف وصلت إلى موقع الحادث ونقلت الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعي، بعد تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بني سويف بلاغاً يفيد بوقوع الحادث، لافتة إلى أن الجهات المختصة باشرت بالتحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

بدوره، مدير مستشفى بني سويف الجامعي محمد شعبان، بيّن أن هناك طفلة سورية نجت من الحادث، وقد تم إجراء عمليتين لها، واحدة في الصدر وأخرى في العظام، وهي تخضع للمتابعة الطبية، موضحاً أنها الطفلة الوحيدة التي نجت من الحادث.

وذكرت الصحيفة المصرية أن الضحايا هم: “محمد عبد الله كدرو، وطفليه عبد الله وسلطان، وجمعه عبد الله كدرو، وطفلته رسول، ونسرين حمدين، ومصري يدعى كريم ربيع محمد”، ونقلوا إلى مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العام.

تجدر الإشارة إلى أنه يوجد في مصر حوالي 550 ألف سوري، وذلك حسب بيانات المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، لعام 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *