الرئيسية / Uncategorized / قصي خولي ينافس فنانين عالميين بأدائه في “لا حكم عليه”

قصي خولي ينافس فنانين عالميين بأدائه في “لا حكم عليه”

حقق مسلسل “لا حكم عليه” من بطولة الممثل السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية وفاليري أبو شقرا نجاحاً ومشاهدات واسعة على مستوى الوطن العربي.

 

ولاقى مسلسل “لا حكم عليه” ردود فعل واسعة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بأحداث العمل والأداء العالي للنجم قصي خولي الذي يقارب أداء الممثلين العالميين.

 

وعلى السوشال ميديا، كانت الآراء إيجابية بشكل واضح حول المسلسل، وخاصة أن قصي خولي كما وصفه البعض، عاد لنهج أدواره القديمة بعد أن واجه دوره في مسلسل “خمسة ونص” انتقادات.

 

وتم عرض المسلسل الذي أنتجته شركة الصباح وأخرجه فيليب أسمر عبر منصة “شاهد”، وهو من 15 حلقة وعرضت الحلقة الأخيرة يوم أمس.

 

وضمن 15 حلقة قوامها التشويق والإثارة والأكشن، تجسّد الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا دور محامية تُعيد فتح قضية قصي خولي المحكوم بالسجن لاتهامه بجريمةٍ لم يرتكبها.

 

وما بين الأحداث البوليسية المتلاحقة، والسعي لاكتشاف هوية المجرم الحقيقي، يسلّط المسلسل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والجنائية الشائكة منها تجارة الأعضاء البشرية، بموازاة قصة حب عاصف تضفي على العمل نكهة رومانسية محببة.

 

ويعتبر الفنان قصى خولي إضافة رائعة إلى العمل الفني اللبناني في ظل شعبيته الكبيرة وحب الجماهير له على المستوى السوري بشكل خاص والعالم العربي عامة، علماً بأن مسلسله يحمل اسم مسلسل إذاعي كويتي.

 

كما يعتبر مسلسل “لا حكم عليه” تحدي كبير للنجم قصى خولي خصوصاً أن هذه الشخصيات التي نتابعها بالأعمال الفنية القصيرة غالباً ما تكون مركبة إلا أنها واضحة المعالم ومعادلة صعبة.

 

وكان خولي يتميز بمظهر الشخصية فظهر حالق رأسه وبلحية طويلة مع آثار جرح على عينه اليسرى ويحمل جسده العديد من الوشوم.

 

يشار إلى أن النجمين خولي وأبو شقرا، اجتمعا في أول ثنائية لهما معاً إلى جانب مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وأبرزهم رندة كعدي، طوني عيسى، كارلوس عازار، فادي إبراهيم، كارول الحاج، عبدو شاهين، إيلي متري، كارين سلامة وسواهم من الممثلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *