الرئيسية / فنون / بشار إسماعيل: أصبحت راقصاً أنافس فيفي عبده

بشار إسماعيل: أصبحت راقصاً أنافس فيفي عبده

كشف الفنان “بشار اسماعيل” لجمهوره عن تعلمه مؤخراً جميع أنواع الرقص الغربي والشرقي حتى أصبح راقصاً منافساً لفنانات الرقص الشهيرات “فيفي عبدو” و”نجوى فؤاد”، معرباً عن امتنانه لـوزارتي “النفط” و”الكهرباء” بتعلمه فنون الرقص، بحسب تعبيره.

وكتب الفنان “بشار اسماعيل”، في منشور ساخر لا يخلو من الطرافة والكوميديا عبر صفحته في موقع “فيسبوك”، قائلاً: «بحياتي ما فكرت أرقص!! ولكن اسمحولي أن أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لـ”وزارة النفط” و”وزارة الكهرباء” لأنهم أعطوني فرصة الإبداع في تعلم كافة أنواع وأشكال الرقص ابتداء من الباليه والسمبا والرمبا وانتهاء بالرقص الشرقي والحمد لله أصبحت أكبر المنافسين لـ”فيفي عبدو” و”نجوى فؤاد”».

وأضاف “اسماعيل”: «كل هذا العلم والتعلم للرقص اكتسبته بليلة واحده عندما قررت الدخول لأستحم بعد انقطاع لمدة شهر كامل دون حمام .. الماء كان بارداً جداً وبعد خروجي بدأت ارتجف ارتديت ملابسي وخرجت إلى الصالون الخالي من أي وسيلة تدفئة لأبدأ بالاهتزاز نتيجة البرد الهائل ولم ينتهي النهار حتى أصبحت خبيراً بالرقص».

الفنان “إسماعيل” توجه في نهاية منشوره بالشكر للحكومة، قائلاً: «شكراً للحكومة الرائعة التي تحرض على الإبداع الغير مسبوق .. راقص اسماعيل».

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه المحافظات السورية شحاً بتوافر المحروقات كـ”مازوت التدفئة”، وتقنيناً طويلاً للكهرباء ، تزامناً مع موجة برد قطبية شديدة البرودة الأمر الذي أدى لخلق صعوبات معيشية لدى السوريين إحداها تلك التي ذكرها الفنان “إسماعيل” أعلاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *