الرئيسية / محلي / ما حقيقة وفاة طالبة جامعية إثر حادثة الدهس بالمزة

ما حقيقة وفاة طالبة جامعية إثر حادثة الدهس بالمزة

قال رئيس مجلس مدينة “الزبداني” “باسل الدالاتي” إن الطالبة التي تم تداول اسمها على أنها توفيت نتيجة دهسها بسيارة في “المزة” بدمشق قبل أيام توفيت بسبب عارض طبي.

 

وفي اتصال له مع إذاعة “شام إف إم” المحلية قال “الدالاتي” أنه زار أهل الطالبة المتوفاة في مدينة “الزبداني” واستفسر منهم عن سبب وفاتها، فكان ردهم أنها تعرضت لجلطة أو سكتة قلبية وفقدت حياتها بسبب تلك الوعكة الصحية وليس بسبب حادث سير.

 

وأضاف “الدالاتي” أن أهل الطالبة أكدوا له أنها غير مقيمة بالمدينة الجامعية في “دمشق” لكنها كانت تذهب إلى العاصمة يومياً لمتابعة دراستها.

 

جاء ذلك بعد أن انتشر خبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي قالت فيه صفحات عدة إن طالبة صيدلة من مدينة “الزبداني” توفيت اليوم نتيجة تأثرها بإصابتها قبل أيام، حين تم دهسها بسيارة في منطقة “المزة” في الحادثة التي لقيت صدىً واسعاً واتهامات من الصفحات أن المتسببة بحادث الدهس هي زوجة “هانيبعل القذافي” اللبنانية “ألين سكاف” لكن هذه المعلومات بقيت مجرد أنباء عبر وسائل التواصل لا تستند إلى أي مصدر رسمي، في حين لم تتوضح ملابسات الحادثة من المصادر الرسمية رغم أنها تصدرت حديث الشارع السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *