الرئيسية / فنون / إيمان الغوري تنتقد بسام كوسا وتصف مسلسل روزنا بالفاشل

إيمان الغوري تنتقد بسام كوسا وتصف مسلسل روزنا بالفاشل

كشفت الفنانة “إيمان الغوري”، أن سبب عدم ظهورها بمسلسل “روزنا” هو إبعادها من قبل القائمين على العمل، دون معرفة السبب، مشيرةً إلى أنها لم تتقاضَ حتى الآن أجرها المادي على مشاهدها بالمسلسل.

 

وقالت “الغوري” خلال استضافتها في “شو في ما في” عبر قناة “عمان”، أنها رضيت بالدور الممنوح لها، بالرغم من صغر مساحته، مشيرة إلى أنها أحبت النص ولامس قلبها: «خلصت مشاهدي وغادرت.. وبكتشف بعدين أنه تواصلوا مع سلوى وغيري.. ولما اتصلت وتساءلت عن الموضوع قال لي المخرج احتمال الدور ما لبقلك».

 

 

“الغوري” أوضحت أنها اقتنعت بما قاله المخرج بعد مشاهدة المسلسل، وقالت: «يبدو ملامحي الخاصة ما رح تعطي التعب اللي بتطلبه الشخصية.. أو ما في تجانس بالكتل»، واصفةً المسلسل: «أفشل من هيك مسلسل ما شفت.. والسبب برجع للاستسهال وكله على السريع ما في تحضير وتهيئة»، وعن أجرها المادي لقاء مشاهدها في المسلسل قالت “الغوري” «طالعوا إشاعة إني اعتذرت حتى ما يتكلفوا».

 

ضمن مسلسل “روزنا” كان من المفترض أن تقف “إيمان الغوري” إلى جانب الفنان “بسام كوسا”، للمرة الثانية بعد مشاركتهما في مسلسل “باب الحديد”، وقالت عنه: «في ناس بتكبر الخسة براسهم.. أستاذ “بسام” بتشوفه بالحياة عادي وبالشغل بتكون أنياب الكون كلها متجهة إلك كشريك بالمشهد».

 

وانتشرت أخبار في 2018، عن عودة “إيمان الغوري” للتمثيل من خلال مسلسل “روزنا”، وعند عرضه لم تظهر الممثلة السورية من ضمن طاقم العمل، بالرغم من تصوير مشاهدها كاملة.

 

من ناحية ثانية، بينت “الغوري” أنها ربما ليست مطلوبة للأعمال الفنية تجارياً، لكنها مطلوبة من الناحية النفسية، وقالت: «أنا مطلوبة نفسياً لأنو بحبوني الأبرياء والأطفال، بيرتاحو بشوفتي وأنا واثقة من هذه النقطة.. الشي الواثقة منو بحكي بكل حرارة».

 

وكشفت “الغوري” أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عاماً، هو ابنها “ورد”، وقالت في تصريحات إنها «ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل، هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها».

 

الفنانة “إيمان الغوري”، ابتعدت عن الساحة الفنية في عام 2001، بعد مرور 4 سنوات على عرض مسلسل “أحلام أبو الهنا” الذي اشتهرت فيه بشخصية “خيرو”، وعادت بعدها عام 2012 للمشاركة بمسلسل “الجذور تبقى خضراء”، وبعد غياب عُرض عليها عام 2018، المشاركة في مسلسل “روزنا”، للكاتب “جورج عربجي”، والمخرج “عارف الطويل”، حيث صوّرت مشاهدها بالفعل، لكن حُذفت لاحقًا واستبدلت بفنانة أخرى على حد قولها.

 

يذكر أن “الغوري” قدمت عدداً من الأعمال الفنية خلال مسيرتها الفنية منها في الدراما “مذكرات عائلة”، “باب الحديد”، “يوميات جميل وهناء”، “خان الحرير”، “تل اللوز”، “يوميات أبو عنتر”، والسينما فيلم “تراب الغرباء”، وفي المسرح “وحش الليل”، “يوم من زمننا”، “أبو الفوارس”، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *