الرئيسية / فنون / بفستان مكشوف.. ليليا الأطرش تتراقص على أغنية خليجية والجمهور يتساءل: وينو عصام شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها مقطعاً مصوراً وهي تتراقص، بعد أن أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وظهرت الأطرش في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق إنستغرام وهي تتراقص على أنغام أغنية خليجية. مرتدية فستان أسود اللون طويل وله فتحة طويلة من الأمام كشفت فيها عن ساقها على الرغم من ظهورها وهي جالسة. الأطرش بدت منسجمة مع الأغنية بشكل كبير، وعلى ما يبدو أنها تخضع لجلسة تصوير جديدة. وتفاعل الجمهور مع المقطع الذي نشرته ليليا الأطرش الذين أثنوا على جمالها ونعومتها وخفة ظلها. وهناك من أبدى استغرابه من التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها وسط تشكك بخضوعها لعمليات التجميل. بينما بعض المتابعين علقوا بطرافة على رقصة الأطرش مستذكرين زوج الشخصية التي جسدتها في باب الحارة لطفية بقولهم “وينو عصام”. وفي سياق متصل أعلنت ليليا الأطرش إصابتها عبر منصات التواصل الاجتماعي قائلة “للأسف تأكدت إصابتي بفيروس كورونا، دعواتكم بالشفاء الي و لكل مريض”. وقالت بأنها شعرت بأعراض تعب شديدة مع فقدان حاستي الشم والتذوق مستبعدة إصابتها بالفيروس بسبب عدم خروجها من المنزل. أما على الصعيد الفني من المتوقع أن تشارك الأطرش في مسلسل “عرس الحارة” بجانب عدد من الفنانين السوريين.

بفستان مكشوف.. ليليا الأطرش تتراقص على أغنية خليجية والجمهور يتساءل: وينو عصام شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها مقطعاً مصوراً وهي تتراقص، بعد أن أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وظهرت الأطرش في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق إنستغرام وهي تتراقص على أنغام أغنية خليجية. مرتدية فستان أسود اللون طويل وله فتحة طويلة من الأمام كشفت فيها عن ساقها على الرغم من ظهورها وهي جالسة. الأطرش بدت منسجمة مع الأغنية بشكل كبير، وعلى ما يبدو أنها تخضع لجلسة تصوير جديدة. وتفاعل الجمهور مع المقطع الذي نشرته ليليا الأطرش الذين أثنوا على جمالها ونعومتها وخفة ظلها. وهناك من أبدى استغرابه من التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها وسط تشكك بخضوعها لعمليات التجميل. بينما بعض المتابعين علقوا بطرافة على رقصة الأطرش مستذكرين زوج الشخصية التي جسدتها في باب الحارة لطفية بقولهم “وينو عصام”. وفي سياق متصل أعلنت ليليا الأطرش إصابتها عبر منصات التواصل الاجتماعي قائلة “للأسف تأكدت إصابتي بفيروس كورونا، دعواتكم بالشفاء الي و لكل مريض”. وقالت بأنها شعرت بأعراض تعب شديدة مع فقدان حاستي الشم والتذوق مستبعدة إصابتها بالفيروس بسبب عدم خروجها من المنزل. أما على الصعيد الفني من المتوقع أن تشارك الأطرش في مسلسل “عرس الحارة” بجانب عدد من الفنانين السوريين.

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها مقطعاً مصوراً وهي تتراقص، بعد أن أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وظهرت الأطرش في الفيديو الذي نشرته عبر تطبيق إنستغرام وهي تتراقص على أنغام أغنية خليجية.

مرتدية فستان أسود اللون طويل وله فتحة طويلة من الأمام كشفت فيها عن ساقها على الرغم من ظهورها وهي جالسة.

الأطرش بدت منسجمة مع الأغنية بشكل كبير، وعلى ما يبدو أنها تخضع لجلسة تصوير جديدة.

وتفاعل الجمهور مع المقطع الذي نشرته ليليا الأطرش الذين أثنوا على جمالها ونعومتها وخفة ظلها.

وهناك من أبدى استغرابه من التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها وسط تشكك بخضوعها لعمليات التجميل.

بينما بعض المتابعين علقوا بطرافة على رقصة الأطرش مستذكرين زوج الشخصية التي جسدتها في باب الحارة لطفية بقولهم “وينو عصام”.

وفي سياق متصل أعلنت ليليا الأطرش إصابتها عبر منصات التواصل الاجتماعي قائلة “للأسف تأكدت إصابتي بفيروس كورونا، دعواتكم بالشفاء الي و لكل مريض”.

وقالت بأنها شعرت بأعراض تعب شديدة مع فقدان حاستي الشم والتذوق مستبعدة إصابتها بالفيروس بسبب عدم خروجها من المنزل.

أما على الصعيد الفني من المتوقع أن تشارك الأطرش في مسلسل “عرس الحارة” بجانب عدد من الفنانين السوريين.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *