الرئيسية / فنون / سوزان نجم الدين تكشف أنها غير مط.لّقة وهذه حقيقة علاقتها بزوجها

سوزان نجم الدين تكشف أنها غير مط.لّقة وهذه حقيقة علاقتها بزوجها

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الاهتمام بالتصريحات التي أدلت بها خلال حلولها ضيفةً على برنامج “راحت علينا” الذي يقدّمه مقدّم البرامج اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية.

ورداً على سؤال عما إذا كان في إمكانها فتح صفحة جديدة مع مواطنتها الفنانة أصالة، رفضت هذا تماماً مشيرةً إلى أنها لا تريد التحدّث في هذا الأمر، أو حتى الإتيان على ذكرها، كما لا تريد التوسّط لها للعودة إلى سوريا، طالبةً من المذيع حذف المقطع من الحلقة.

كذلك تطرقت سوزان إلى حياتها الخاصة، فكشفت أنها لم تحصل على الطلاق من زوجها، وأنهما منفصلان فقط. ورداً على سبب عدم الطلاق قالت: “ما بعرف ما صار طلاق”.

 

وذكرت أنها تزوجت في سن الـ16 انطلاقاً من تفكير عقلاني، وأنها لم تلتقِ بأولادها مباشرةً منذ 5 سنوات، وتتحدث إليهم عبر مواقع التواصل. وعزت السبب إلى منعها من دخول الولايات المتحدة بسبب جنسيتها السورية، مشيرةً إلى أنها تشعر لهذا بألم شديد.

كذلك تناولت نجم الدين خلال الحلقة قضية الشابة مريانة نجم التي تدّعي أنها شقيقتها والتي هدّدتها في وقت سابق بنشر فيديوهات فاضحة لها. وأكدت أن لها شقيقة وحيدة تدعى “ميساء”، وهي محجّبة ولا تظهر على المواقع.

المصدر:لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *