الرئيسية / محلي / لصوص أذكى من البطاقة الذكية.. مكتب “تكامل” يتعرض للسرقة

لصوص أذكى من البطاقة الذكية.. مكتب “تكامل” يتعرض للسرقة

كشفت قضية سرقة إحدى روضات الأطفال في منطقة مساكن برزة، تعرض مكتب “تكامل” لسرقة عدد من الأجهزة الإلكترونية.

 

وبدأت القصة عندما تقدم المدعو “ن، ع ” بشكوى لفرع الأمن الجنائي في دمشق، مفادها “تعرض روضة الأطفال التابعة له في منطقة مساكن برزة للسرقة من قبل مجهولين”.

 

وبمباشرة التحقيقات والتدقيق بالمعلومات والاطلاع على الكاميرات الموجودة عند مدخل الروضة، تمكن عناصر الفرع من الحصول على عدة صور تحدد هويات السارقين واتضح أنهم من أرباب السوابق بالسرقة وتعاطي المخدرات.

 

وعقب ذلك تم نصب الكمين المناسب للمدعو “ص، ي” والمدعو ” س، ج” ضمن منطقة برزة والقبض عليهما، بحسب ما جاء في موقع “صاحبة الجلالة”.

 

وبالتحقيق مع المدعو ” ص، ي ” اعترف بما نسب إليه، وأوضح أنه أقدم على سرقة الروضة بالاشتراك مع المدعو ” س، ج” والمتوارين “ح، ق”، “س، أ” و” ح، ع”، مضيفاً “دخلنا عن طريق خلع الباب الرئيسي بعد تجربة عدة مفاتيح كانت بحوزتنا، وقمنا بسرقة ما وجدناه من ريسيفرات وتلفاز وبفلات وعدد من اللابتوبات، إضافةً إلى لباس الروضة وبطاريات وشاحن وأسطوانة غاز”.

 

بدوره، اعترف المدعو “س، ج” بسرقة محتويات الروضة بالاشتراك مع أصدقائه، بالإضافة لاعترافه على عدد من السرقات منها سرقة سكنر وجهاز بصمة إلكتروني و4 لابتوبات من مركز “تكامل” في منطقة مساكن برزة.

 

كما اعترف السارقان بتعاطيهما مادة “بيوغابلين المخدرة والحصول عليها من المتواري ” ح، ع”، ومازال البحث مستمر عن البقية المتوارين عن الأنظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *