الرئيسية / فنون / قصي خولي يوجه رسالة لسمية الخشاب بعد أن كشفت عن حقيقتها في “أنت مين؟”

قصي خولي يوجه رسالة لسمية الخشاب بعد أن كشفت عن حقيقتها في “أنت مين؟”

وجّه الممثل السوري قصي خولي أحد أعضاء لجنة برنامج “The Masked Singer أنت مين” رسالة إلى زميلته الفنانة المصرية سمية الخشاب عقب كشفها عن هويتها في الحلقة الثامنة من البرنامج.

ولم يستطع الفنان السوري حضور الحلقة بشكل مباشر وذلك بسبب انشغاله بتصوير أحد الأعمال، لكنه أصر أن يبعث لها رسالة من خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الخاصة بالبرنامج.

وقال قصي خولي بأنه شعر بأنها سمية الخشاب منذ الحلقة الفائتة، مضيفاً بالقول: “مبروك سمية كنت رائعة، أنا ما قدرت شوفك بالاستديو لأن أنا عم صور بتعرفي نحنا شغلنا قدي صعب، بس بدي قلك يعطيكِ ألف عافية، أنت نجمة عربية كبيرة، وعملتي شغل كتير جميل بالبرنامج، وسعيدين إنا شفناك لكن بنفس الوقت حزينين لأنا خسرناكِ يعطيك ألف عافية وتحياتي”.

هذا وكشفت الخشاب عن هويتها في حلقة ليلة الأربعاء الفائت من برنامج “أنت مين” الذي يعرض على شاشة الـ “إم بي سي” بعد أن كانت متنكرة بزي شهرزاد، وعن سبب اختيارها لهذه الشخصية قالت سمية في لقائها خلف الكواليس: “سبب اختياري لشهرزاد لكونها محبوبة من الجميع وملامحها جميلة، أنا حبيتها وتعلقت بهي الشخصية كتير لدرجة أني حلمت فيها، بحسها بتشبهني بالأنوثة والقوة، وهي جريئة وما بتنكسر”.

الجدير ذكره أن البرنامج يقدم اثني عشر نجما من مجالات مختلفة، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم ويؤدون الغناء على المسرح، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هوية النجوم المتنكرين.

من جهة أخرى تشارك الفنانة سمية الخشاب في بطولة مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، ويشارك في البطولة عدد من نجوم الدراما المصرية ومن بينهم الفنان محمد رمضان.

 

أما الفنان السوري قصي خولي فقد عرض له مؤخراً مسلسل “لا حكم عليه” عبر منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من تأليف نادين جبر، وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر، وخاض بطولته كل من فاليري أبو شقرا، وطوني عيسى وغيرهم كُثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *