الرئيسية / فنون / عباس النوري يخوض تجربة تقديم البرامج

عباس النوري يخوض تجربة تقديم البرامج

أعلن الفنان “عباس النوري” عن برنامجه الجديد الذي يحمل اسم “المدونة” وقال أن البرنامج سينطلق في وقت قريب دون أن يحدد الموعد.

 

وكتب “النوري”، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، في منشور  أن البرنامج الجديد من تأليفه و سيكون التعليق عليه بصوته، مضيفاً أن الحلقة الأولى ستكون بعنوان “السلام والسلاح” والبرنامج من إنتاج (Crown Art & Cinema Production) .

 

 

يشارك الفنان “عباس النوري” حالياً في المسلسل الدمشقي “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي” من خلال تجسيده لشخصية “أبو العز” التي وصفها “النوري” سابقاً عبر “انستغرام” بأنها شخصية محورية تدور حولها أحداث المسلسل.

 

وأضاف “النوري” أن “حارة القبة” مسلسل طويل ومكتنز بأحداث مشوّقة تخص المجتمع الدمشقي وما حوله أيام السفر برلك أي بأيام التحولات الكبرى في العاصمة الأموية والصراع العالمي وحروبه في المنطقة، وقبل الدخول العربي في العام 1917 وانسحاب الحكم العثماني (التركي) الذي ظل واستمر في حكم مجتمعات ذلك الوقت فوق الـ 400 سنة” وأضاف أن العمل مرشح للاستمرار في حكايته إلى غاية دخول الاحتلال الفرنسي سنة 1930.

 

“عباس النوري” شارك أيضاً خلال العام 2020 في مسلسل “شارع شيكاغو” من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز” ولعب خلاله دور “مراد عكاش” في مرحلة التقدم بالسن، وهي الشخصية ذاتها التي أدى الممثل “مهيار خضور” دورها في مرحلة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *