الرئيسية / Uncategorized / عضو قـ.طاع الـ.نقل: “تعرفة ركوب تكسي سيرفيس “300 أو 400″ ليرة للراكب عادلة وكافية لسائقي التكاسي!”

عضو قـ.طاع الـ.نقل: “تعرفة ركوب تكسي سيرفيس “300 أو 400″ ليرة للراكب عادلة وكافية لسائقي التكاسي!”

قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق مازن دباس لبرنامج #البلد_اليوم إن “قرار منظومة تكسي سيرفيس ليس جديداً ولكن أُعيد تفعيله على سبعة خطوط بتعرفة ركوب تتراوح بين الـ 300 والـ 400 ل.ٍس”، موضحاً ان هذه التعرفة عادلة وكافية لسائقي التكاسي ووضعت من قبل لجان مختصة، وكل مخالف لها يُحال للقضاء، بحسب وصفه.

وأضاف دباس خلال اتصال هاتفي أنه سيتم وضع لصاقات على السيارات (لصاقة على الباب اليمين والباب اليسار مكتوب عليها “منظومة تكسي سيرفيس” ولصاقة في داخل السيارة تُحدد عليها التسعيرة)، مشيراً إلى أن التكاسي التي تم الاتفاق معها هي سيارات أجرة من خارج محافظة دمشق وعداداتها غير مفعلة في المحافظة وبالتالي يتم استثمارهم في المنظومة.

كما بين عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل أنه سيتم طرح منظومة ال “gps” قريباً لكل وسائل النقل في دمشق من سرافيس وتكاسي وحتى شاحنات، لضبط جميع المخالفين.

يذكر أن الخطوط التي حُددت هي:

كفرسوسة – الجمارك، اوتستراد المزة – كلية الهمك، خط دويلعة – باب شرقي – ساحة المواساة، خط جرمانا – ساحة المواساة، خط جسر الرئيس – الجزيرة 16 مشروع دمر، جسر الريس – الجزيرة 24، جسر الرئيس – جنود الأسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *