الرئيسية / فنون / عكيد باب الحارة يتدخّل لدعم معتصم النهار ومديحة كنيفاتي تعلّق

عكيد باب الحارة يتدخّل لدعم معتصم النهار ومديحة كنيفاتي تعلّق

قدم الفنان السوري، وائل شرف، رسالة دعم لنظيره النجم معتصم النهار، بعد الجـ.دل الذي أثـ.اره الأكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق “كفاح الحوص” بشأنه.

 

الحوص وهو فنان سوري وأستاذ أكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية، كان قد ادعى في لقاء إذاعي بأنه معتصم أحد طلابه وفـ.صـ.ل من المعهد وليس خريجاً كما يدعي في كثير من اللقاءات حسب وصفه.

 

وائل شرف نجم باب الحارة وعكيدها في أحد أجزائها وجه رسالة لنظيره معتصم في حسابه على انستغرام قائلاً: “الصديق و النجم طيب القلب و الذي يستحق بجدارة ما وصل إليه .. معتصم النهار” مرفقاً ذلك بصورة لمعتصم في سياق دعمه له.

 

 

رد معتصم

 

لم يطول رد النجم السوري معتصم على نظيره وائل، ليقول له من خلال تعليق على الصورة التي نشرها نجم باب الحارة: “وائل والله ما بعرف شو بدي قول بشكرك من قلبي يا أصيل يارجال مو غريبة عنك منشوف حالنا فيك بكل مكان”.

 

ولاقى منشور وائل إعجاب العديد من متابعي مواقع التواصل، ومن بينهم الفنانة السوري الشهيرة مديحة كنيفاتي التي قالت تعليقاً على صورة معتصم: “حبيت حلو نشوف نجومنا السوريين يدعمو بعض مو يحكو على بعض”.

 

 

 

وكان الفنان معتصم النهار قد أطل ضيفًا على أحد البرامج العربية في يونيو الماضي، وأجاب عن السر وراء كون الأبطال في الأعمال العربية المشتركة غالبيتهم من ‏السوريين، فأجاب أن “السوق بيحكم”، وأن “النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي”.‏

 

باسل مغنية يغرد رداً على معتصم

إجابات النهار في ذلك الوقت أغضبت الممثل اللبناني باسل مغنية، فقام بكتابة تغريدة يتفق فيها مع الشق الأول من إجابة النهار، ويختلف مع ‏الشق الثاني، ليؤكد أن الفنان اللبناني أيضًا خريج معهد فنون مسرحية وأكاديمي أيضًا.‏

 

تدخل الفنان السوري “كفاح الخوص” في الجدل ما بين النهار ومغنية، فكتب منشور على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، لم يذكر فيه النهار صراحةً.

 

وجاء في منشور الخوص: “أكاديمي!!!، ليش أنت ايمت تخرجت من المعهد؟، على علمي انفصلت من المعهد السنة الأولى، مو الحق عليك.. الحق على جيل التريند”.

 

خلال برنامج إذاعي سئل الفنان “كفاح الخوص” عن خلافه مع الفنان معتصم النهار، فكشف أنه درس النهار في المعهد العالي للفنون المسرحية، قبل أن يتم فصله في السنة الدراسية الأولى.

 

واستـ.نـ.كر الخوص أن يدعي النهار أنه خريج المعهد، وكان يحبذ أن يقول: “أنا فصلت من المعهد وصرت نجم”، بدلًا عن القول: “أنا خريج هذا المعهد وصرت نجم”.

 

زوجة معتصم تدخل على الخط

السيدة لين برنجكجي، زوجة الفنان السوري معتصم النهار، دخلت فيما يبدو على خط الخلاف الدائر ما بينه وبين الفنان (كفاح الخوص)، حيث تولت هي مهمة الدفاع عن النهار في ظل التزامه الصمت أمام تصريحات الحوص.

 

وكان الحوص، الذي عمل أستاذًا أكاديميًا لمادة التمثيل، قد كشف في أحد اللقاءات الإذاعية، أن الفنان معتصم النهار لم يتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، بل هو مفصول من السنة الأولى.

 

هذا التصريح لم يُطلقه الحوص للمرة الأولى، بل سبق وأعلنه من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك في يونيو الماضي، وفي كلا المرتين التزم النهار الصمت.

 

وفي رسالة من زوجة معتصم إلى الحوص قالت في تهـ.ديد مبطن: “سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا؟!!!، بعرفها لأنو، بس أخلاقيًا عيب ننشرها حاليًا، احتفظ برأيك، واقعد عاقل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *