الرئيسية / Uncategorized / مدير الشركة العامة للـ.مخابز يوضح سبب “أزمـ.ـة الخبز”

مدير الشركة العامة للـ.مخابز يوضح سبب “أزمـ.ـة الخبز”

قال مدير الشركة العامة للمخابز زياد هزاع لتلفزيون الخبر إن الانقطاعات التي حدثت خلال الأسبوع المنصرم كان لها أكثر من سبب من ضمنها العقوبات الجائرة، ومنع ميليشيا “قسد” نقل القمح من الجزيرة.

وبحسب هزاع، فقد أدى ذلك إلى حدوث انقطاعات لدى المخابز الخاصة وليس توقف كامل عن العمل، وقال “نقصد بالانقطاع هو أربع ساعات أو ست ساعات”.

وبين هزاع أن هذه الأسباب أدت لحدوث إرباك بعملية انتاج الخبز ماجعل المواطنين يتوجهون إلى المخابز العامة العاملة والمخابز الخاصة العاملة بالتالي زيادة حالة الازدحام.

وذكر هزاع أنه ومع بداية هذا الأسبوع استقرت أمور التوزيع مع بداية تفريغ الأقماح بشكل مباشر والتوريدات رغم كل الظروف والصعوبات والعقوبات الاقتصادية.

وأكد مدير الشركة العامة للمخابز أن “المخابز العامة لم تتوقف نهائياً، والمادة مؤمنة واحتياجات عمل المخابز مؤمنة بشكل كامل”.

وأوضح هزاع ” لاننكر أن الازدحام مازال قائم ولكن انخفض عن الأيام الماضية وخلال هذا الأسبوع سيكون هناك تحسن بانخفاض الازدحام وخاصة مع تزويد كافة المخابز الخاصة والعامة بمخصاصتها”.

وتشهد الأفران ازدحاماً شديداً يصل لما يتجاوز الساعة من الانتظار للحصول على مخصصات الخبز، رغم تطبيق بيع الخبز عبر البطاقة الذكية، كذلك لوحظ انتشار بائعي الخبز أمام الأفران، حيث يباع الخبز بأسعار مرتفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *