الرئيسية / Uncategorized / كـ.ورونا ينهـ.ـي حياة كاتب سلسلة “سمبسون” الشهيرة

كـ.ورونا ينهـ.ـي حياة كاتب سلسلة “سمبسون” الشهيرة

توفي كاتب سلسلة “سمبسون” الكرتونية الشهيرة في الولايات المتحدة، مارك ويلمور، عن 57 عاماً، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ورحل مارك ويلمور عن الحياة من جراء إصابته بوباء كورونا، لكنه كان يعاني أيضاً من اضطرابات صحية أخرى طيلة سنوات، بحسب “سكاي نيوز”.

ونعى لاري ويلمور ،شقيق مارك وكوميدي معروف ومقدم البرنامج التلفزيوني “ذا نايتلي شو”، بتغريدة على موقع “تويتر”: “شقيقي كان ألطف وأظرف وأمرح من عرفت”، ثم أضاف “أحبك شقيقي الصغير”.

وتكللت مسيرة الكاتب بأعمال شهيرة مثل سلسلة “ليفين كولر” وتواصل النجاح، وفي 2002، انضم إلى فريق كتابة سلسلة “سمبسون”، وكتب 12 حلقة من السلسلة، التي جرى عرضها بين عامي 2002 و2015.

 

وتوج مارك ويلمور بجائزة “إيمي” الشهيرة مقابل عمله في “سمبسون”، لكن مسيرة الراحل لم تقف عند سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة، بل التحق بمشروع كتابة آخر في 2017 وهو “إف إيز فور فاميلي”.

واستطاعت سلسلة “سمبسون” أن تحقق شهرة واسعة، بفضل الموضوعات التي تطرقت إليها، وقيل إن بعض المشاهد توقعت كثيراً من الأحداث المهمة التي شهدناها خلال العقدين الأخيرين.

يذكر أنه من بين الأحداث التي توقعها المسلسل انتشار فيروس كورونا وتفشي الوباء بشدة، وتولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة، ووقوع أعمال شغب وتخريب، وآخرها التشابه بين ملابس نائبة الرئيس كامالا هاريس خلال حفل تنصيب جو بايدن، وزي ليزا سيمبسون في حلقة من عام 2000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *