الرئيسية / فنون / مها المصري تكشف حقيقة سرقة وفاء الكيلاني لـ تيم حسن من حضن زوجته السابقة ديما بياعة!

مها المصري تكشف حقيقة سرقة وفاء الكيلاني لـ تيم حسن من حضن زوجته السابقة ديما بياعة!

تحدثت الممثلة السورية “مها المصري” لأول مرة عن مقدمة البرامج المصرية “وفاء الكيلاني” زوجة الممثل السوري “تيم حسن”.

خلال السنوات الماضية كانت الأسئلة تدور حول تفاصيل زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني بعد طلاقه من الممثلة السورية “ديما بياعة” ابنة مها المصري، وقيل أن العلاقة بين الأطراف الأربعة متوترة جداً ولا يسودها أي ود أو حتى تفاهم.

 

مها بعد سنوات خرجت عن صمتها وأطلقت تصريح جاء فيه “وفاء الكيلاني لم تسرق تيم حسن من حضن ابنتي .. ولا وجود للعداوة بيننا”!

 

 

 

وأضافت أن الزواج قسمة ونصيب وأن ديما متزوجة من الشاب المغربي أحمد الحلو منذ 6 سنوات والحال نفسه مع تيم المتزوج حالياً من وفاء منذ حوالي الـ 3 سنوات. كما أكدت أن أولاد ديما وتيم “ورد وفهد” يتحدثان باستمرار مع زوجة والدهما من دون أي مشاكل كما يشاع في المواقع الإخبارية وأن العلاقة بينهم مليئة بالحب والتفاهم.

 

 

 

يذكر أن تيم وديما تزوجا لمدة 10 سنوات وانتهت علاقتهما بعد أن خانها مع صديقتها الممثلة نسرين طافش، مما أشعل نار الحرب بين ديمة ونسرين وخاصةً أن موضوع الخيانة جاء من صديقتها المقربة والتي كانت تدخلها إلى بيتها على حسب تصريحات ديما.

 

 

 

فنياً، أبدت مها موافقتها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” والذي ما يزال تحت التحضير وأكدت أنها تنتظر أن يهدأ الوضع في الدول العربية وخاصةً بين سوريا والإمارات على آثر جائحة كورونا حتى تتمكن من السفر والبدء بتصوير مشاهدها. كما أنها تمنت أن يعود مسلسل “مرايا” من جديد إلى الشاشة لأنه يعبر عن الواقع وقضاياه كما أنه يلمس الجمهور بمواضيعه الحقيقية.

 

البوابة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *