الرئيسية / فنون / منى واصف ترد على تقليد رنا الأبيض لصوتها وتبيّن ما ستفعله معها

منى واصف ترد على تقليد رنا الأبيض لصوتها وتبيّن ما ستفعله معها

ردت الفنانة السورية “منى واصف” على تقليد الفنانة “رنا الأبيض” لصوتها وطريقة كلامها، خلال لقاء بمناسبة رأس السنة قبل شهر.

 

واصف أعربت في حوار عن إعجابها بأداء الأبيض وطريقة تقليدها لصوتها، معتبرة أنه أمر جميل وليس اعتيادي بالتقليد.

 

 

 

وأقرت واصف بأن رنا الأبيض أدت صوتها بشكل جميل ومتقن أثار إعجاب الجمهور كثيراً، قائلة: “والله حبيتا.. هي ما قلت متل ما بقلدوا بالعادة”.

 

وأضافت: ” أنا بآمن أنو الناس بتقلد ملوك ما بتقلد ديوك.. الحلاوة هي جابت الصوت .. هذا مو تقليد هذا شي حلو”، معبرة عن شكرها لرنا الأبيض.

 

وقالت الفنانة السورية أن أفظع شيء قالته رنا بصوتها هو “أنا السنديانة السورية”، مؤكدة أنها لا يمكن أن تطلق هذا الوصف على نفسها أبداً.

 

 

 

وقالت رنا الأبيض بصوت واصف: “أنا من الثمانيات عم أتدرب على هاذ الصوت.. بس هي أول مرة بسترجي أنو قلدها.. لأنو بكرا رح تمصع رقبتي”.

 

وفي رد واصف قالت: “أنا صرلي 15 سنة ما شفتها.. وإذا شفتها رح بوسها.. الله يرضى عليها عملت شغلة حلوة.. الحقيقة ما رح أمصع رقبتك”.

 

 

وأثارت الممثلة رنا دهشة الحاضرين والمشاهدين للحلقة بدقة إتقانها لتقليد صوت منى واصف، مستخدمة بعض حركاتها وعباراتها الشهيرة.

 

وقالت رنا الأبيض متحدثة بصوت واصف أنها بدأت التدرب على تقليد صوتها منذ عام 1980، وسط إعجاب وتصفيق الحاضرين لجمال أدائها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *