الرئيسية / فنون / أهم 10 معلومات عن الفنانة التي تزوجت من أستاذها في المعهد العالي

أهم 10 معلومات عن الفنانة التي تزوجت من أستاذها في المعهد العالي

ساهم الجو الفني المميز الذي عاشت فيه الفنانة السورية نظلي الرواس بعشقها لعالم الفن دخولها التمثيل بكل ثقة ولتنجح بأداء جميع أدوارها الفنية ببراعة.

دراما تريند رصدت أهم 10 معلومات عن الفنانة صاحبة القوام الطويل:

1-نظلي الرواس من مواليد العاصمة دمشق في السابع والعشرين من تموز عام 1977.

2-نظلي الابنة البكر لمدير الإضاءة فواز الرواس حيث تأثرت به عندما كانت ترافقه الى استديو ” الرواس ” الذي يعتبر من أعرق الاستديوهات السورية وهو ملك لجدها صورت فيه معظم الأعمال الدرامية والسينمائية.

3-درست الفنانة الجميلة في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل في عام 2006 حيث رفضت الكثير من العروض التمثيلية قبل إتمامها الدراسة.

4-جسدت نظلي العديد من الأدوار الفنية الناجحة والتي أعطتها رصيداً في مشوارها الفني فانطلقت عام 2008 بمسلسلي “اسأل روحك” و”قمر بني هاشم”,

5-تعرفت نظلي خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية على زميلها وأستاذها بالمعهد جلال شموط فعاشا قصة حب تكللت بالزواج.

6-أنجبت نظلي ابنتين هما: “ليا” و”تيا” وتعلقت بهما كثيراً حيث اعتبرت ابنتيها جزءاً من مسؤوليتها وتحب أن تمضي معظم وقتها معهما.

7-غابت نظلي الرواس عن التمثيل من أجل العناية بابنتيها لفترة قبل أن تعود بأداء ناجح ومميز بدور سلمى في مسلسل “جلسات نسائية” عام 2011.

8-انفصلت نظلي الرواس عن زوجها جلال شموط في العام 2015 وبقيا صديقين مميزين يتبادلان المشاعر الاحترام.

9-أكدت بإحدى مقابلاتها أنها شتـ.مت مخرج شارع شيكاغو فعاقبها بعد انسحابها من تصوير المسلسل لترتيب اسمها الذي جاء متأخراً ثم غيرت الشارة فجاء متأخراً أكثر.

10-بينت نظلي أن موافقة بناتها على الزواج ضرورية لافتة أنه يجب أن يعرف بأنه سيتزوج امرأة لديها بنتين.

نظلي الرواس قالت في إحدى مقابلاتها الصحفية إنها تحب الطبخ وأن نفسها جيد بالطبخ وتستمتع به

وأضافت: “أعتبره من الأمور السهلة والمسلية، ولا أرى أنه يحتاج لوقت طويل طالما المقادير جاهزة لكن مشكلتي تكمن في ماذا أطبخ”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *