الرئيسية / Uncategorized / المـ.ـصارعة السورية تتجه نحو العربية وعوائـ.ـق في المـ.ـعسكر الوطـ.ـني

المـ.ـصارعة السورية تتجه نحو العربية وعوائـ.ـق في المـ.ـعسكر الوطـ.ـني

بدأ اتحاد المصارعة نشاطاته السنوية من بوابة بطولة الجمهورية للمصارعتين الحرة والرومانية للناشئين التي استضافتها حلب وحمل بطولة الرومانية محافظة حمص وبطولة الحرة محافظة دمشق، وكانت البطولة ناجحة بكل المقاييس.

 

(الوطن) اتصلت برئيس الاتحاد محمد نور العلي وسألته عن البطولة فقال: البطولة جيدة من كل النواحي وظهرت فيها مواهب واعدة كثيرة ونشكر حلب على حسن الاستضافة.

وعن مشاريع الاتحاد الخارجية القادمة قال: قرر اتحاد المصارعة إقامة معسكر داخلي للمنتخب الوطني بمشاركة العديد من المنتخبات العربية وإقامة عدة لقاءات مع هذه المنتخبات استعداداً لبطولة آسيا.

وأضاف: فكرة المعسكر تأتي من ناحية الاستعداد الجدي ومن ناحية فتح جسور التعاون والانفتاح مع الاتحادات العربية، ونحن ننتظر الموافقات الرسمية ليتم تحديد الموعد النهائي ومخاطبة الاتحاد العربي الذي سيقام المعسكر تحت إشرافه.

من جهة أخرى يواجه منتخب المصارعة مشكلة بمكان تدريبه، فقد حُرم التدريب بصالة المصارعة بالفيحاء تارة من أجل الصيانة وتارة أخرى كرمى عيون كرة السلة وبات المنتخب الوطني محروماً من المعسكر والتدريب، والمنع هذا يتم بصفة شخصية من أحد المتنفذين، ومن المتوقع أن تتم مناقشة هذه المشكلة في المكتب التنفيذي بغضون اليومين القادمين، فهل يعقل أن يحرم منتخب من التدريب على صالته؟

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *