الرئيسية / محلي / ارتـ.ـفاع طفـ.ـيف يطال أسـ.ـعار الفروج تزامناً مع ارتـ.ـفاع أسعـ.ـار العـ.ـلف

ارتـ.ـفاع طفـ.ـيف يطال أسـ.ـعار الفروج تزامناً مع ارتـ.ـفاع أسعـ.ـار العـ.ـلف

ارتفع سعر كيلو الفروج بنسبة طفيفة في أسواق دمشق، إذ بلغ حوالي الـ5500 ليرة سورية، بينما سجلت الشرحات سعراً قدره 8200  ليرة سورية  للكيلو الواحد علماً أن هذه الأسعار وسطية  وتختلف من مكان لآخر ومن يوم لليوم الذي يليه.

والكستا بلغت سعراً قدره 7300 ليرة سورية، بينما وصل كيلو الدبوس إلى سعر قدره  5300 ليرة سورية، والجوانح سجلت سعراً بلغ  4200 ليرة سورية للكيلو الواحد.

أما اللحوم الحمراء  فقد بقيت ثابتة على أسعارها التي لم يعد هناك مجالاً لرفعها أكثر من ذلك  إذ بلغ سعر  كيلو هبرة غنم حوالي الـ 23 ألف  ليرة سورية، بينما وصل سعر  كيلو هبرة العجل إلى  20 ألف ليرة سورية.

وأما اللحوم المسوفة فقد سجلت سعراً وسطياً  بلغ 2000 ليرة سورية إذ أصبح سعر كيلو اللحم المسوف  21 ألف ليرة سورية للحم الغنم و 19 ليرة للحم العجل.

 

وفيما يخص  كيلو شرحات لحم الغنم، فقد بقي ثابت على سعره البالغ 20 ليرة سورية، وسجلت شرحات العجل سعراً قدره 18 ألف  ليرة سورية للكيلو الواحد، وكيلو اللحم بعظم وصل إلى سعر 17 ألف ليرة سورية للحم الغنم و 16 ألف  ليرة سورية للحم العجل.

ونذكر هنا أن العديد من الباعة أكدوا لـ”بزنس2بزنس” أن التسعير يومي و لكل يوم سعر يحكمه وأن ذلك يعود لأسعار الأعلاف و مواد التدفئة والأدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *