الرئيسية / فنون / خِـلاف أيمن رضا مع مخرج الكندوش يحدث ضجة كبيرة والشركة المنتجة تتجه إلى القضاء!

خِـلاف أيمن رضا مع مخرج الكندوش يحدث ضجة كبيرة والشركة المنتجة تتجه إلى القضاء!

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل الكندوش MR عن نيتها التوجه إلى القضاء بعد الشائعات المتداولة عن نشوب خـ.لاف بين الفنان أيمن رضا ومخرج العمل.

ونفى مدير الشركة “جود البرغلي” عبر الصفحة الرسمية للشركة حسبما رصدت منصة “دراما تريند” عن وجود أي خـ.لاف بين رضا والمخرج سمير حسين.

وأكد بأن من يروج لهذه الشائعة سيتم ملاحقته عبر القسم القانوني الذي أعلن نيته التوجه إلى القضاء بتهمة الضرر للمصلحة العامة للدراما السورية.

مشيراً بأن الصفحات التي تتداول هذه الأخبار له نوايا سيئة اتجاه صناع العمل بسبب الهالة الإعلامية التي حصلت منذ الإعلان عنه.

لافتاً بأن العمل يسير وفق الخطط المتفق عليها، وقد تم تنفيذها كما يجب وأنهم في حالة قسط من الراحة والعودة إلى التصوير ستتم خلال 24 ساعة المقبلة.

وأضاف جود البرغلي بأن نجوم العمل وصناعه في حالة جاهزية لاستقبال كافة وسائل الإعلام والصحفيين من أجل اللقاءات الإعلامية والتأكد من ذلك.

واعتبر البرغلي في تصريحه بأن الإعلام بات لقمة سهلة وسائغة في أيادي الصحفيين الذين لم يحكموا ضميرهم المهني اتجاه الأخبار التي يتداولونها دون التأكد من صحتها.

وذلك بعد تداول أخبار عن وجود خلاف بين المشرف العام أيمن رضا والمخرج سمير حسين والذي انتهى بالاستغناء عن الأخير والاستعانة بمخرج آخر.

ويشارك في بطولة العمل بجانب أيمن رضا عدد من الفنانين من بينهم أيمن زيدان وسامية الجزائري وشكران مرتجى وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *