الرئيسية / فنون / مرام علي.. أهم عشر محطات في حياة الممثلة التي اكتـ.ـشفها نجدة أنزور!

مرام علي.. أهم عشر محطات في حياة الممثلة التي اكتـ.ـشفها نجدة أنزور!

دخلت الفنانة السورية الشابة مرام علي من خلال المخرج نجدت أنزور الذي اكتشفها وقدمها في كثير من الأعمال الفنية فأبدعت وأثبتت حضورها.

جسدت مرام علي العديد من الأدوار التي وصفت بالجـ.ريئة وعرفت بإطلالتها المميزة والمظهر الجميل.

 

دراما تريند رصدت أهم 10 محطات في حياة الفنانة الحسناء التي بدأت رحلة الفن مبكراً:

1-مرام علي من موالي العاصمة البريطانية لندن في السادس عشر من شباط من عام 1992م.

2-تربت مرام في العاصمة دمشق وتحب هواية ركوب الدراجة الهوائية التي تتجول فيها بشوارع دمشق.

 

3-مرام علي تعشق اللون الأبيض ولذلك فهي من مشجعات فريق ريال مدريد الإسباني.

4-اكتشف المخرج نجدت أنزور مرام فقدمها من خلال دور ديالا في مسلسل “شيفون” عام 2011 لتشارك بعد تألقها بالعديد من الأعمال المتنوعة والتي أعطتها خبرة وزادتها تجربة.

5-اعتبرت مرام علي أن مسلسل ” الندم ” شكل انطلاقتها الحقيقية والتي أثرت فيها بعد تجربتها مع المخرج الليث حجو ونجوم العمل ما ساعد على تنمية موهبتها الفنية.

 

6-رشحت مرام علي للمشاركة في فيلم هوليودي فرفضته لأن الدور يتعارض مع قناعاتها ومبادئها علماً أنها كانت تحلم بهذه التجربة.

7-شبهت مرام علي بالفنانة اللبنانية مايا دياب، مؤكدة أنها لم تتفوه باسمها وأن الكلام ملفق ولا علاقة “اللوك” الجديد الذي اعتمدته بالفنانة دياب.

8-أشيع في عام 2017، نبأ زواج مرام علي من طليق الممثلة نسرين طافش لتنفي ذلك معتبرة أن ذلك معيب جداً وناشره إنسان مريض وغير أخلاقي.

9-كشفت مرام بأحدث مقابلاتها أن عروض زواج كثيرة من أثرياء عرب وفقراء تأتيها باستمرار ولكن ما يمنعها هو شرط تركها للتمثيل.

10-أثارت مرام جدلاً واسعاً بنشرها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت وشماً جانب صدرها الأيسر، كتب فيه “ما ذنب العنب بما يفعله النبيذ”.

مرام علي اعترفت بأنها أجرت عمليات تجميل وتعرضت لانتقادات كثيرة بخصوص الوشم وما المقصود منه، في حين انتشرت الصورة بشكل واسع.

ولم تكتف بالتمثيل فخاضت بداية عام 2019 تجربة الغناء من خلال ديو غنائي مع عمر العربي، الذي لحن أغنية “ومشيت”، من تأليف ومونتاج جاد أبو علي.

 

وقالت في مقابلة صحفية إنها رفضت عدة عروض مصرية للمشاركة مع المخرجة كاملة أبو ذكري مبينة أنها اضطرت للاعتذار بسبب انشغالها في «عروس بيروت».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *