الرئيسية / فنون / باسم ياخور يشوق الجمهور لمسلسله الجديد: في وضح النهار.. دراما من القلب وموعدنا رمضان

باسم ياخور يشوق الجمهور لمسلسله الجديد: في وضح النهار.. دراما من القلب وموعدنا رمضان

كشف الفنان حسام تحسين بيك في لقاءٍ مؤخرًا أن مسلسل الكندوش سيقدم الفنانة سامية الجزائري بطريقة مختلفة تمامًا عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة”، ستجعل المشاهد يغلي من الداخل.

وسئل تحسين بيك عن سر غيابه والجزائري عن المشاركة في مسلسلات جديدة كثنائية، فأوضح أن الأمر متعلق بالكتابة، فلم تعد تُكتب مسلسلات مثل: عيلة 7 نجوم، زوج الست، فتنة زمانها.

جدير بالذكر أن الفنان حسام تحسين بيك مؤلف مسلسل الكندوش، يشارك أيضًا بالتمثيل في المسلسل، لكن لن يشكل والجزائري ثنائية سويًا.

 

باسم ياخور يشوق الجمهور لمسلسله الجديد: في وضح النهار.. دراما من القلب وموعدنا رمضان

نشر الفنان باسم ياخور صورة من كواليس مسلسله الجديد في وضح النهار، على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، وشوق جمهوره للعمل الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2021، بعبارة “دراما من القلب”.

 

العمل من تأليف: علي وجيه ويامن حجلي، إخراج: سيف الدين سبيعي، ويشارك في البطولة نخبة من الفنانين، نذكر منهم: سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، أمل أبو شوشة، نظلي الرواس، معن عبد الحق، يزن خليل.

المسلسل حمل في البداية اسم على صفيح ساخن ثم تم تغييره إلى في وضح النهار، وهو من الأعمال القلائل المعاصرة في الموسم الرمضاني وسط سيطرة أعمال البيئة الشامية.

مسلسل في وضح النهار

كشف الفنان سلوم حداد لبرنامج MBC Trending أنه يخوض السباق الرمضاني بمسلسل يحمل اسم “فوق صفيح ساخن”، تغير الاسم فيما بعد لـ “في وضح النهار”، حيث يُجسد شخصية أشبه ما تكون لرئيس الجمهورية، وعندما سئل عن هذه الجمهورية، أجاب: “جمهورية النباشين/ الزبـ.ـالين”.

وتابع أنه يُجسد شخصية رجل وصولي بخيل، يصبح زعيمًا على مجموعة كبيرة من الأشخاص يحترفون النبش في القمامة بحثًا عن الأشياء الثمينة والأشياء التي تباع لإعادة التدوير والصناعة، ويتطور الأمر إلى الدخول في عمليات تهـ.ـريب الممـ.ـنوعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *