الرئيسية / فنون / سامية الجزائري تنشر صورة لها في شبابها مع طفلة صغيرة

سامية الجزائري تنشر صورة لها في شبابها مع طفلة صغيرة

شاركت الفنانة السورية سامية الجزائري متابعيها على انستغرام، صورة لها من أيام شبابها مع طفلة صغيرة، وأوضحت ردًا على الأسئلة في التعليقات أن الصغيرة ابنة جارتها.

 

وتساءل المتابعون عن اسم المسلسل الذي أُخذت منه الصورة، فأجابت أنها صورة شخصية وليست ضمن كواليس عمل ما، وقد حصدت الصورة إعجاب الآلاف الذين تمنوا للجزائري الصحة وطول العمر.

 

جدير بالذكر أن الجزائري حاليًا منشغلة بتصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية الكندوش، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، وسيكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

 

 

سـامية الجزائري مختلفة في الكندوش

كشف الفنان حسام تحسين بيك في لقاءٍ مؤخرًا أن مسلسل الكندوش سيقدم الفنانة سامية الجزائري بطريقة مختلفة تمامًا عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة”، ستجعل المشاهد يغلي من الداخل.

 

 

وسئل تحسين بيك عن سر غيابه والجزائري عن المشاركة في مسلسلات جديدة كثنائية، فأوضح أن الأمر متعلق بالكتابة، فلم تعد تُكتب مسلسلات مثل: عيلة 7 نجوم، زوج الست، فتنة زمانها.

 

جدير بالذكر أن الفنان حسام تحسين بيك مؤلف مسلسل الكندوش، يشارك أيضًا بالتمثيل في المسلسل، لكن لن يشكل والجزائري ثنائية سويًا.

 

سامية الجزائري.. من هي؟

سـامية الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة قلبت الموازين، فبعد أن كانت الكوميديا حكرًا على الفنانين، استطاعت هي أن تسحب البساط من تحت أقدامهم، وتتوج سيدة الكوميديا السورية بلا منازع، وواحدة من أهم نجمات الكوميديا عربيًا.

 

الفنان سـامية الجزائري هي الشقيقة الكبرى للفنانة صباح الجزائري التي عُرفت بشخصية “أم عصام” في مسلسل باب الحارة، وتعتبر السيدة سامية من جيل ‏الرواد المؤسسين الذين ارتقوا بالحركة الفنية السورية منذ ستينات القرن الماضي حتى يومنا هذا.‏

 

 

 

اللافت في مسيرة الفنانة سـامية الجزائري، براعتها في تجسيد شخصية الأم منذ بداياتها، بالرغم من أنها عاشت مخلصة للفن فلم تتزوج ولم ترزق بالأطفال، ومن أبرز الشخصيات التي قدمتها: “أم جندل”، “أم أحمد بلليش”، “أم ‏محمود”؛ دورها الأشهر عربيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *